تابعونا على :
السبت 7/12/2019
السمنت العراقية تعلن انتهاء مراحل الفحص والتدقيق لنيل شهادة الجودة العالمية لمقرها ومعمل سمنت الكوفة التابع لها
السمنت العراقية تعلن انتهاء مراحل الفحص والتدقيق لنيل شهادة الجودة العالمية لمقرها ومعمل سمنت الكوفة التابع لها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

اعلنت الشركة العامة للسمنت العراقية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن اكمال مراحل الفحص والتدقيق تمهيدا لنيل شهادة الجودة الدولية.

واوضح مدير عام الشركة حسين محسن الخفاجي في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"اليوم الثلاثاء، بأن "شركة فكسل العالمية الشركة المانحة للاصدار الجديد لشهادة الايزو (Iso 9001:2015) انهت مراحل الفحص والتدقيق لمقر الشركة العامة للسمنت العراقية بعد زيارات ميدانية استمرت يومين دون تأشير اية مخالفة لمتطلبات الجودة ".

واكد ان "الشركة تمكنت من تطبيق جميع البنود الموضوعة من قبل الشركة المخولة من وزارة التخطيط لمنح الاصدار الجديد لشهادة الايزو وفق المعايير والمواصفات التي تضمن تحسين بيئة العمل وتوفير مستلزمات الوقاية والسلامة الدولية ، منوها بأن "جميع منتجات معامل الشركة المتوزعة في معظم المحافظات خاضعة للفحوصات المختبرية والميدانية وذات مواصفات عالية من خلال تطبيق المواصفة القياسية المعتمدة رقم (5) لسنة 1984 الخاصة بمادة السمنت".

في ذات السياق اضاف المدير العام بأن شركة (بيوري فيرتاس) الشركة المانحة للمواصفات القياسية الجديدة (Iso 9001:2015) لمقر معاونية السمنت الجنوبية ومعاملها انهت هي الاخرى التدقيق في معمل سمنت الكوفة للحصول على شهادة الجودة العالمية اذ اعرب وفد الشركة المذكورة عن الرضا لمالمسه من دقة في كافة السجلات والوثائق المتعلقة بسير العمل في كافة اقسام وشعب المعمل المذكور ".

مؤكدا حرص الشركة على تطبيق فعاليات واجراءات نظام ادارة الجودة من خلال الاشراف على تطبيق خطط الجودة كخطة التدقيق الداخلي وتقارير المراجعة الادارية ومتابعة تنفيذ خطط الصيانة وتوفير مستلزمات السلامة المهنية في الورش والمختبرات وتوفير بيئة العمل المناسبة وغيرها.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=13148
عدد المشـاهدات 284   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 16/07/2019 - 20:02   آخـر تحديـث 07/12/2019 - 19:43   رقم المحتـوى 13148
محتـويات مشـابهة
النزاهة تعلن نتائج متابعة 102 مشروع متلكئ في الديوانية
المرور تعلن تقليص الدوام الرسمي في مواقع التسجيل والاجازات
التقاعد تعلن دفع رواتب المتقاعدين العسكري والمدني لشهر كانون الأول
النفط تعلن الاحصائية النهائية للصادرات النفطية والايرادات المتحققة لشهر تشرين الاول الماضي
وزارة التخطيط تعلن صرف أكثر من 414 مليار دينار لإعادة أعمار نينوى
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
غيوم متفرقة
بغداد 13 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363