التجارة: الجهد الهندسي لمكتب رئيس الوزراء يحول الكتل الكونكريتية الى طاقات خزنية للحنطة
أضيف بواسـطة

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

اعلنت وزارة التجارة، مواصلة الجهد الهندسي التابع لمكتب رئيس الوزراء بتحويل الصبات الكونكريتية التي رفعت من شوارع العاصمة بغداد الى طاقات خزنية في مركز تسويق الدجيلي التابع لفرع شركة تجارة الحبوب في واسط".

وذكرت الوزارة في بيان نقله المكتب الاعلامي تلقته "أنباء المستقبل"، انه"تم انجاز اعمال نصب الصبات (الكتل الكونكريتية ) لساحة مركز تسويق الدجيلي والمشمولة بمبادرة دولة رئيس الوزراء لزيادة الطاقات الخزنية واعتمادة كمركز تسويق"، مشيرة الى ان"مشروع مركز تسويق الدجيلي يضم (7) بناكر لخزن الحنطة و بابعاد تقريبية ( 20م×60م)".

واضافت، ان"الية العمل تمت باستخدام الكتل الكونكريتية و ضمن المواصفات والمعايير الهندسية المتبعة لانشاء البناكر لاستلام الحنطة"، لافتة الى ان"المشروع سيعطي حافزا للمزارعين بتسويق انتاجهم بدون عناء او تنقل".

يذكر ان الجهد الهندسي لمكتب رئيس الوزراء ساهم في انجاح الحملة التسويقية من خلال المساهمة في زيادة الطاقات الخزنية لاستيعاب كميات كبيرة من الحنطة المحلية المستلمة من الفلاحين بعد استغلال الكتل الكونكريتية الموجودة في شوارع بغداد والاستفادة منها في استحداث مخازن وزيادة الطاقات الخزنية.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 77   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/07/2019 - 16:18   آخـر تحديـث 20/08/2019 - 06:10   رقم المحتـوى 13050
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014