وزير الصناعة يلتقي معاون محافظ البصرة لبحث سبل تطوير الشركات والمشاريع الصناعية في المحافظة
أضيف بواسـطة

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

التقى وزير الصناعة والمعادن صالح عبدالله الجبوري في مكتبه الرسمي بمعاون محافظ البصرة للشؤون الإدارية معين الحسن وبحث الجانبان السبل الكفيلة بتطوير الشركات والمصانع والمشاريع الصناعية في البصرة بماينعكس إيجابا على الواقع الصناعي فيها".

 

وأشار الوزير خلال اللقاء بحسب بيان تلقته "أنباء المستقبل"، الى "خطط وزارة الصناعة والمعادن المرسومة لتأهيل وتشغيل المعامل والمصانع في عموم المحافظات ، مؤكدا أن "الوزارة تسعى إلى استقدام وجذب المستثمرين والشركات الرصينة المتخصصة بهدف تشغيل المصانع وإضافة خطوط إنتاجية لتنويع الإنتاج الوطني إلى جانب تبادل الخبرات ونقل التكنولوجيا وتوطين صناعات جديدة وبمايسهم في تلبية متطلبات السوق المحلية وتشغيل الأيدي العاملة ، مؤكدا أهتمامه وايلاءه محافظة البصرة الاولوية ودعمه الكامل لكل الجهود الرامية للنهوض بالواقع الصناعي في المحافظة وتأمين مستقبل أبناؤها".

 

من جهته أكد الحسن "دعم المسؤولين في الحكومة المحلية في البصرة للجهود التي تبذلها وزارة الصناعة واستعدادهم للتواصل مع الوزارة من أجل توفير كل المتطلبات والمستلزمات الضرورية لتنفيذ المشاريع والارتقاء بواقع الشركات الصناعية في المحافظة.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 69   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/07/2019 - 15:32   آخـر تحديـث 20/08/2019 - 06:11   رقم المحتـوى 13034
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014