الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات تبحث مع شركة كيا زيادة التعاون لتجميع سيارات الحمل والصالون الكورية
أضيف بواسـطة

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

بحثت الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن مع ممثل شركة كيا في العراق والوفد المرافق له عدد من المواضيع التي تهم مصلحة الطرفين".

وافاد مدير عام الشركة مظهر صادق سبع التميمي في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل" اليوم الثلاثاء، بأن "ممثل شركة كيا في العراق قام بزيارة الى مقر الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات جرى خلالها مناقشة عدد من القضايا المشتركة لتطوير الخطوط الانتاجية الخاصة بتجميع سيارات الحمل وسيارات الصالون الكورية ".

واكد خلال اجتماعه بالوفد الضيف على ضرورة توسيع وزيادة الانتاج من خلال العمل على ادخال سيارات سبورتج وسورنتو وسيراتو مع اضافة نسبة تصنيع بعض الاجزاء داخل الشركة ، مشيرا الى ان شركته لديها كادر هندسي وفني متقدم وايدي عاملة ماهرة يؤهلها لبناء صناعة حقيقية رصينة متقدمة تكنولوجيا ومواكبة للتطور الحاصل في المجال الصناعي".

ولفت المدير العام الى ان الوفد الضيف اكد حرصه ورغبته بالتعاون والدخول في عمل مشترك مع الشركة لتلبية متطلبات الشارع والمواطن العراقي.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 59   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/07/2019 - 15:31   آخـر تحديـث 23/08/2019 - 14:11   رقم المحتـوى 13033
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014