تابعونا على :
السبت 14/12/2019
التجارة تستنفر كافة الامكانات لتوفير الطحين للمواطن.. وتحذر باجراءات رادعة
التجارة تستنفر كافة الامكانات لتوفير الطحين للمواطن.. وتحذر باجراءات رادعة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

 

شدد وزير التجارة محمد هاشم العاني، على ان الطحين الجيد حق للعراقي ، وفيما اكد وجوب ان تعمل المطاحن الحكومية على مدار اليوم وان إنتاجها يجب ان يكون الأفضل ، فانه حذّر المخالفين من القائمين على المطاحن بعقوبات واجراءات رادعة.

وذكر بيان لوزارة التجارة ورد لـ"أنباء المستقبل"، ان " العاني ترأس اجتماعاً موسعاً مع مدراء المطاحن الحكومية ومدراء فروع الشركة العامة لتصنيع الحبوب لبحث واقع عمل المطاحن الحكومية وسبل الارتقاء بطاقاتها الانتاجية ووضع خطط مستقبلية لزيادة الانتاج وبحث آلية ونسب التجهيز المتحققة في توزيع مادة الطحين ضمن مفردات البطاقة التموينية.

ونقل الناطق باسم وزارة التجارة عن وزير التجارة تأكيده خلال الاجتماع على اهمية استنفار كافة الطاقات والامكانات المتاحة لغرض توفير مادة الطحين الجيد ضمن مفردات البطاقة التموينة خصوصاً بعد وفرة محصول الحنطة هذا الموسم في سايلوات تجارة الحبوب نتيجة النجاح الكبير للحملة التسويقية وامتلاء ساحات الخزن بعد تسويق الفلاحين والمزارعين كميات كبيرة من محصول الحنطة .

واكد العاني خلال الاجتماع على "اهمية التنسيق والمتابعة بين الشركات ذات العلاقة ووضع الخطط المستقبلية لتوفير مادة الطحين من النوعيات الجيدة للمواطن والعمل على مدار اليوم وفق الاليات المتبعة وحسب الطاقة الانتاجية لكل مطحنة "،موكدا "على اتخاذ الاجراءات المناسبة لتذليل كافة الصعوبات وبذل الجهود المضاعفة من اجل تحقيق التوزيع الامثل لمادة الطحين للمواطنين" .

وتوعد باتخاذ اشد العقوبات في حال عدم تنفيذ التوجيهات المناطة لمدراء المطاحن بتحسين نوعيات الطحين وتجهيز الجيد منها للمواطن،مشددا على ضرورة "الالتزام بالتوجيهات التي تؤكد على تحسين نوعيات الطحين وعدم التلكؤ بتنفيذ الواجبات المناطة بكافة مواقع العمل وساحة عمل السركة وفروعها".

استمع وزير التجارة خلال الاجتماع الى المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل المطاحن منها شمول المطاحن الحكومية بالقطع المبرمج للكهرباء وتوفير مادة الكاز ، كذلك توفير المواد الاحتياطية والصيانة الدورية للمطاحن ووجه بمعالجة معوقات العمل من خلال حلول سريعة جدا.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=13006
عدد المشـاهدات 136   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 08/07/2019 - 17:30   آخـر تحديـث 14/12/2019 - 03:12   رقم المحتـوى 13006
محتـويات مشـابهة
وزير التجارة يلتقي نظيريه الأردني والتركي
المنتجات النفطية تنفي وجود اي تخفيض على اجور الشركات الاهلية والمكلفة بنقل المنتجات ولكافة المحاور
التجارة تقــرر تشكـــل لجنـــة لدراســة السوق لمــادة الطحين التجاري للمنتج المحلي بأنواعه ( العادي والصفر )
التجارة تعلن إنشاء ١١ مخزناً في قضاء غماس يستوعب خزن اكثر من ٤٠ الف طن من الحبوب
التقاعد تدعو كافة المتقاعدين الى تحديث بياناتهم
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
ضباب
بغداد 13 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363