وزير الصناعة والمعادن يعلن موافقة مجلس الوزراء على شراء منتجات وزارة الصناعة من المحولات الكهربائية لدعم قطاع الكهرباء
أضيف بواسـطة

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

 اعلن وزير الصناعة والمعادن صالح عبدالله الجبوري عن "موافقة مجلس الوزراء الموقر على شراء منتجات وزارة الصناعة والمعادن من المحولات الكهربائية خلال جلسته المنعقدة هذا اليوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر حزيران الحالي".

 

وذكر الناطق الإعلامي للوزارة عبدالواحد علوان الشمري في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل" اليوم الاربعاء، أن "مجلس الوزراء وافق على إقرار توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن معالجة وضع المنظومة الكهربائية والمتضمنة الموافقة على شراء جميع محولات التوزيع المتوفرة لدى الشركة العامة للصناعات الكهربائية وشركة ديالى العامة والشركات الأخرى التابعة إلى وزارة الصناعة والمعادن والقطاع الخاص وقيام وزارة المالية بتمويل المبلغ المطلوب البالغ عشرين مليار دينار من احتياطي الطوارئ لعام 2019".

وأكد الشمري ان "وزارة الصناعة والمعادن ممثلة بوزيرها الجبوري ماضية في جهودها الرامية الى استحصال القرارات واصدار القوانين والتشريعات التي تسهم في ديمومة تحريك العجلة الصناعية في البلاد.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 94   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 19/06/2019 - 18:12   آخـر تحديـث 23/08/2019 - 14:20   رقم المحتـوى 12725
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014