وزير الزراعة يطلع على المصانع الهولندية لنقل تجربة الصناعة النباتية والحيوانية
أضيف بواسـطة

 

 أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أطلع وزير الزراعة صالح الحسني على المصانع الهولندية لمواكبة التطور الحاصل لديهم في مجال الصناعات النباتية والحيوانية ونقل التجربة من اجل النهوض بالواقع الزراعي وتطوير مجال الصناعة النباتية والحيوانية والألبان .

وافاد بيان للوزارة ورد لـ"أنباء المستقبل"اليوم الاربعاء، ان " الحسني اكد خلال زيارته مملكة هولندا للمشاركة في مؤتمر التعاون بين وزارة الزراعة وجامعة wageninen ان التجارب الدولية المتطورة مهمة لتطوير الزراعة العراقية ".

واضاف البيان "كما زار الوزير والوفد المرافق له المصانع الهولندية ومنها مصانع الألبان والأعلاف والمنتجات الزراعية والأسمدة المعدنية فضلاً عن الإطلاع على التلقيح الجيني للأبقار بغية تطوير القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني وزيادة الإنتاج المحلي كماً ونوعاً ".

وقد ترأس الحسني وفداً فنياً رفيع المستوى للمشاركة في مؤتمر الوضع الزراعي والمائي في العراق الذي عقد في مقر جامعة wageningen الهولندية لغرض تنظيم تعاون مستقبلي بين الجانبين في المجال الزراعي وإدارة المياه وتمهيداً لتوقيعه من قبل السيد وزير الزراعة ورئيسة الجامعة .

 

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 109   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 19/06/2019 - 18:11   آخـر تحديـث 23/08/2019 - 14:15   رقم المحتـوى 12723
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014