محافظ بغداد يستجيب لمناشدة أهالي سبع قصور ويوجه بإطلاق حملة خدمية طارئة
أضيف بواسـطة

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

استجابةً لمناشدات أهالي منطقة سبع قصور، وجه محافظ بغداد فلاح الجزائري بإطلاق حملة خدمية عاجلة".

جاء ذلك خلال استقبال محافظ بغداد في مكتبه، وفدًا شعبيًّا ضمَّ ممثلي أهالي المنطقة وبحضور الكادر الخدمي والفني المتقدم في المحافظة.

وبحث الجزائري مع ممثلي منطقة سبع قصور مطالباتهم التي تركزت على ملفات الكهرباء والإكساء والماء والمجاري والمدارس والمراكز الصحية والصرف الصحي

وخلال اللقاء وجَّه محافظ بغداد بتقديم خدمات عاجلة للمنطقة تشمل رفع النفايات وقشط الشوارع وحدلها وفرشها بمادة السبيس والحصى الخابط.

وأكد الجزائري لوجهاء منطقة سبع قصور أن حكومته المحلية تواصل مساعيها ومخاطباتها للحكومة الاتحادية والجهات المعنية؛ لإيجاد حلول سريعة للمشاكل الخدمية، وإطلاق التخصيصات المالية للمحافظة للانطلاق بخططها الخدمية وتنفيذ المشاريع الحيوية لأهالي العاصمة.

وأشاد الوفد خلال اللقاء بالجهود الحثيثة التي يبذلها المحافظ للنهوض بالواقع الخدمي لمناطق أطراف العاصمة، مؤكدين مساندتهم لحملة (خدمة بغداد شرف لنا) واستعدادهم لإنجاح كل الجهود الوطنية التي تسعى إلى خدمة المواطن .

 

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 64   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 19/06/2019 - 17:46   آخـر تحديـث 23/08/2019 - 14:03   رقم المحتـوى 12702
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014