تابعونا على :
الأحد 15/9/2019
العمل تبسط إجراءات الشمول بامتيازات قانون هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة
العمل تبسط إجراءات الشمول بامتيازات قانون هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أعلنـت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، عن سعيها لاكمال الخطوات المطلوبة لتبسيط اجراءات الشمول بامتيازات قانون هيئة ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013 وفق تقنيات حديثة تمكن المستفيدين من التقديم ومتابعة انجاز معاملاتهم من دون الحاجة الى مراجعة الهيئة.

وقال النائب الاداري لرئيس الهيئة، علي الحلو في بيان تلقته "أنباء المستقبل"اليوم الثلاثاء، إن "الهيئة باشرت الاجراءات اللازمة لتطوير استمارة الشمول بامتيازات القانون رقم 38 لسنة 2013 وعلى الخصوص ما يتعلق بالمادة 19 من القانون المعنية بمنح راتب المعين المتفرغ".

واضاف الحلو، ان "النظام الالكتروني الجديد الذي ستعتمده الهيئة سيسهم في تسهيل التقديم للمستفيدين من امتيازات القانون المذكور اذ ستتضمن الية التقديم الالكتروني استلام المستفيد رقما سريا خاصا به مباشرة بعد ملء الاستمارة من هاتفه الشخصي او عبر مكاتب الانترنت فضلا عن ذلك سيتم اعلامه بموعد وعنوان اللجنة الطبية الذي يحدد الكترونيا حسب عنوان سكن المستفيد".

وبين، ان "الاجراءات المذكورة تتم بعد التنسيق مع اللجان الطبية وتكليف موظف حاسبة لكل لجنة من ملاكات الهيئة في بغداد والمحافظات للتنسيق بخصوص موعد ومكان المقابلة فضلا عن ابلاغ المستفيد بالقبول او الرفض عن طريق الهاتف النقال مع استحداث تطبيق الكتروني يمكّن المستفيد من الدخول الى الواجهة الرئيسة لنظام الشمول للاستعلام عن معاملته وإرسال صور عن مستمسكاته .

 

ع.أ

 

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=12576
عدد المشـاهدات 102   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 11/06/2019 - 18:06   آخـر تحديـث 13/09/2019 - 04:04   رقم المحتـوى 12576
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة: رسالتنا للشعب البصري حملة التجاوزات لا تستهدف الفقراء كما يروج لها البعض ويجب إظهار وجه المحافظة الحقيقي التي فقدت بضياع القانون
الجنائية المركزية: السجن 15 عاما لمدان بالعمل في "الشرطة الاسلامية"
صحة الكرخ تنظم حملة للتبرع بالدم تزامنا مع انطلاق خطة الاسناد الطبي الخاصة بزيارة عاشوراء
امانة بغداد تعلن تهيئة (52) خط طوارئ جديد لتصريف مياه الأمطار
الداخلية تكشف عن جدولة "الملف" قانونياً ودستورياً .. والاتحادية تتسلم أمن المحافظات قريباً
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
السماء صافية
بغداد 42.84 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363