تابعونا على :
الخميس 20/6/2019
تستاهلهه" برنامج المتعة والفائدة
تستاهلهه" برنامج المتعة والفائدة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / علي ابراهيم  :-  


عودنا الفنان الكبير حافظ لعيبي أن يطل علينا في شهر رمضان من كل عام ببرامج رمضانية ممتعة و هادفة  تسلط الضوء على الحالات الإيجابية والسلبية في مجتمعنا العراقي وكيفية معالجة ماهو سلبي منها وبرامج تضيف للمشاهد المعلومة والمتعة و تختبر معلومات المشاركين فيها.

 وقد أطل علينا لعيبي هذا العام ومن شاشة قناة العراقية ببرنامج ( تستاهلهه ) وهو برنامج ممتع وهادف أختبر فيه المعلومات العامة لكل من التقى بهم من مختلف المحافظات العراقية بطريقة كوميدية جميلة وعلى مستوى عالي من الحرفية  وقد كانت فكرة البرنامج أن يقوم المشارك فيه بإختيار واحد من ثلاثة إختيارات .

 حيث يكون الإختيار الأول مكون من سبعة أسئلة وتكون الإجابة للمشارك فيه على خمسة أسئلة وجائزته 500 ألف دينار الإختيار والثاني خمسة أسئلة وتكون الإجابة للمشارك فيه  على اربعة أسئلة وجائزته 250 ألف دينار والاختيار الثالث هو سؤال واحد وجائزته 50 ألف دينار .

 وقد حظى البرنامج بأهتمام ومتابعة كبيرة من قبل المشاهدين على الرغم من التوقيت غير الموفق لعرضه من قبل القائمين على توقيتات عرض البرامج  في قناة العراقية الفضائية حيث أن عرضه في وقت متأخر وغير محدد حرم الكثير من المتابعين والمعجبين ببرامج فنانهم المفضل حافظ لعيبي من متعة مشاهدة برنامج ( تستاهلهه ) البرنامج من إعداد وتقديم حافظ لعيبي وإخراج المخرج الشاب  زين العابدين حمزة .


ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=12250
عدد المشـاهدات 135   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 18/05/2019 - 16:41   آخـر تحديـث 20/06/2019 - 19:55   رقم المحتـوى 12250
محتـويات مشـابهة
تخريج أول دفعة من متدربي برنامج "خطوة" للتدريب المهني في البصرة
البنك المركزي يطلق برنامج التمويل الإسلامي المجمّع
صحة الكرخ تنفذ برنامج التذكرة الالكترونية لاول مرة في قطاع العامل للرعاية الصحية الاولية
نفط البصرة تبحث مع لوك أويل مشاريع برنامج تطوير حقل القرنة/2
التجارة تناقش اجراءاتها للمنهاج الوزاري ضمن البرنامج الحكومي
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 33 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363