تابعونا على :
الأحد 7/6/2020
التخطيط تعلن خطتها لإكمال مشروعي قناة الجيش والخنساء وأخرى حيوية في بغداد
التخطيط تعلن خطتها لإكمال مشروعي قناة الجيش والخنساء وأخرى حيوية في بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

 أعلن وزير التخطيط نوري صباح الدليميعن خطة الوزارة لإكمال مشروعي قناة الجيش ومجاري الخنساء وعدد من المشاريع الحيوية في العاصمة بغداد، مشدداً على أهمية اختصار الروتين وتبسيط الإجراءات الإدارية اللازمة لتنفيذ المشاريع؛ من خلال اللقاءات المباشرة بين الجهات ذات العلاقة.

وذكر بيان للوزارة تلقته "أنباء المستقبل"اليوم الأربعاء ، ان الدليمي "وخلال الاجتماع الموسع الذي ترأسه بحضور أمين بغداد ذكرى علوش والملاكات المتقدمة في وزارة التخطيط وأمانة بغداد، بحث معهم المشاريع المستمرة والجديدة ذات الخدمات المباشرة للمواطنين، والسبل اللازمة لضمان تنفيذها في أقصر فترة زمنية ممكنة، وتوحيد الجهود المعنية من أجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين".

فيما دعا وزير التخطيط أمانة بغداد إلى إعداد خطة استثمارية لإتاحة المشاريع الكبيرة أو المتلكئة كفرص استثمارية أمام القطاع الخاص.

من جانبها أعربت أمين بغداد عن تقديرها لجهود وزير التخطيط والإجراءات التي وجه بها خلال الاجتماع، مؤكدة اسهام هذه الإجراءات في تذليل التحديات التنفيذية، ومعالجة مشاكل استملاك أراضي المشاريع، مشيرة إلى جاهزية فرق الأمانة على إكمال المشاريع المسحوبة من الشركات المنفذة وفقاً للمواصفات المطلوبة.

هذا وشهد الاجتماع الاتفاق على تشكيل فريق مشترك من وزارة التخطيط وأمانة بغداد لمتابعة تنفيذ المشاريع الحيوية في العاصمة وفق الإجراءات والمعالجات التي تم الاتفاق عليها، وتوفير سبل المعالجة لمحطتي الضخ والرفع التي يحتاجها مشروع مجاري الخنساء، وإكمال أمانة بغداد لمشروع تطوير قناة الجيش المتوقف منذ عدة سنوات.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=12230
عدد المشـاهدات 201   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 15/05/2019 - 17:37   آخـر تحديـث 04/06/2020 - 16:50   رقم المحتـوى 12230
محتـويات مشـابهة
محافظة بغداد تعلن المباشرة بتنفيذ حملة كبرى لمعالجة الطمر الصحي في قضاء الزهور
فرقة الامام علي (ع) تعلن دفن 305 متوفين بفيروس كورونا في وادي السلام
التجارة تعلن عن الخطوات الواجب اتباعها من قبل الفلاح في حال رفض الحنطة
امانة بغداد تعلن فتح شارعي السفارة الاسبانية والسفارة السورية المغلقين منذ ( 14) عام
وزير التخطيط يبحث مع السفير المصري، تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، في المجالات الاقتصادية والاستثمارية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363