تابعونا على :
الأربعاء 22/5/2019
المنتجات النفطية تجهز معامل الإسمنت الحكومية بـ 90 مليون لتر شهرياً من النفط الأسود
المنتجات النفطية تجهز معامل الإسمنت الحكومية بـ 90 مليون لتر شهرياً من النفط الأسود
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

 

جهزت شركة توزيع المنتجات النفطية معامل الإسمنت الحكومية المنتشرة في محافظات الشمال والوسط والجنوب بمنتوج زيت الوقود (النفط الأسود) وبكميات شهرية حيث يتم تجهيز تلك المعامل عبرالمنافذ التوزيعية التابعة للشركة.

وقال مدير عام الشركة كاظم مسير في بيان ورد لـ" أنباء المستقبل"اليوم الاربعاء، أن "شركة التوزيع ومن خلال هيأة التجهيز مستمرة بتجهيز تلك المعامل العائدة الى وزارة الصناعة والمعادن بمنتوج زيت الوقود وفق الحصص المقررة لها وبالسعر الرسمي المدعوم البالغ 100 دينار للتر الواحد".

وأضاف انه "وإستناداً لتوجيهات وزارة النفط خصصنا ما يقارب من 90 مليون لتر/ شهرياً لمعامل الإسمنت بالتنسيق مع وزارة الصناعة والمعادن وبعد إجراء الكشف الموقعي على المعامل من قبل لجان الكشف في فروعنا التوزيعية وعند استيفاء شروط التجهيز تطلق حصصهم المقررة وفق الآليات والضوابط المعتمدة لذلك".

من جانبه أوضح مدير هيأة التجهيز في الشركة إحسان موسى أن الشركة "تواصل دعمها لصناعات القطاع الخاص لأجل النهوض بالواقع الإنتاجي وتحسين مستوى الأداء لها من خلال توفير ما يلزم لتغطية احتياجهم الكامل من الوقود".

وأكد أن "عملية التجهيز حالياً تجري بالسعر المدعوم البالغ 100 دينار للتر بدلاً من 150 دينار بعد تخفيضه في الفترة الماضية" لافتاً الى أن "الشركة واظبت على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن توفر الكميات المطلوبة لإستمرار عمل تلك المعمل مما يسهم في دعم وتطوير صناعة الإسمنت في العراق والنهوض بالخطط التنموية والإقتصادية .

 

ع.أ

 

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=12219
عدد المشـاهدات 33   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 15/05/2019 - 17:22   آخـر تحديـث 22/05/2019 - 17:50   رقم المحتـوى 12219
محتـويات مشـابهة
إقليم كردستان "ينقض" اتفاق النفط مع بغداد
الموارد المائية تنجز اعمال معالجات السداد الترابية في نينوى
وزير النفط يعلن اتفاقا لمراقبة السوق النفطية حتى تموز المقبل
النفط: صادرت كردستان تجاوزت الـ 400 ألف برميل وبغداد لم تتسلم برميلاً واحداً
النفط يرتفع بفعل التوترات
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 29.7 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363