تابعونا على :
الأربعاء 22/5/2019
الكويت تعلن عن توقيع خمس وثائق مع العراق في اطار اجتماعات اللجنة المشتركة
الكويت تعلن عن توقيع خمس وثائق مع العراق في اطار اجتماعات اللجنة المشتركة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

قال نائب وزیر الخارجیة الكویتي خالد الجارالله، ان ھناك توافقا كویتیا عراقیا على حل العدید من القضایا العالقة في إطار العلاقات الثنائیة المتمیزة بین البلدین الشقیقین".

واعرب الجارالله لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) عقب افتتاحه الاجتماع الوزاري السابع للجنة الكویتیة - العراقیة المشتركة عن تطلعه لتوقیع الوفدین الكویتي والعراقي على عدد من الاتفاقیات صباح یوم الاحد بما یسھم في تعزیز العلاقات الثنائیة وتطویرھا.

وقال ان ھناك جولة أخرى من المباحثات الثنائیة سیترأسھا صباح الخالد الحمد الصباح نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الخارجیة الكویتي ووزیر الخارجیة العراقي محمد الحكیم، معربا عن ثقته الكبيرة في إسھام تلك المباحثات بدفع العلاقات لمزید من التعاون وتطویر مستقبل الشراكة الاستراتیجیة بین البلدین الشقیقین.

وكشف عن خمس وثائق ستوقع من قبل ممثلي البلدین بالإضافة إلى محضر متفق علیه بین الجانبین تشمل جمیع أوجه التعاون بھدف البناء على ما تم انجازه في الاجتماعات السابقة.

وأعرب الجارالله عن الارتیاح من الأجواء الإیجابیة التي سادت الاجتماعات والتعاون الذي أبداه الوفد العراقي حول الموضوعات التي تم بحثھا في فرق العمل المشتركة مشیدا بالإنجازات التي تحققت من خلال فرق العمل المشتركة.

وأكد أن الاجتماع یأتي في ظروف دقیقة وحرجة تمر بھا المنطقة وعلیه فإنه من المھم والضروري مد جسور التواصل مع الاشقاء لتعزیز وتوثیق العلاقات بین البلدین.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=12190
عدد المشـاهدات 25   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 14/05/2019 - 13:05   آخـر تحديـث 22/05/2019 - 19:36   رقم المحتـوى 12190
محتـويات مشـابهة
رحلة الوساطة: عبد المهدي يزور الكويت.. والحلبوسي إلى طهران
مفتشية الداخلية تحبط عملية تهريب طفل خارج العراق
النقل تعلن إطلاق 400 مليار دينار لانجاز أهم مشاريع البنى التحتية في العراق
المنافذ ترد على تصريحات حملتها مسؤولية انتشار المخدرات بالعراق
الزراعة تعلن عن بيع اصبعيات الاسماك بأسعار مناسبة للمربين
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 31.2 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363