الإعمار تصدر قراراً بشأن جسور بغداد ومحطات الأوزان
أضيف بواسـطة

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أصدرت وزارة الإعمار والإسكان، قراراً بشأن الجسور في العاصمة بغداد ومحطات الأوزان.

وقال وزير الاعمار، بنكين ريكاني في بيان تلقته "أنباء المستقبل" "قمت بزيارة الى مقر دائرة الطرق والجسور احدى تشكيلات الوزارة لمتابعة سير العمل في المشاريع الموكلة للدائرة في عموم المحافظات".

وأضاف "عقدنا اجتماعا موسعا بحضور المدير العام للدائرة  علي عبد الواحد والكادر المتقدم في الدائرة حيث وجهنا بضرورة متابعة سير العمل في المشاريع وخاصة التي تمت المباشرة فيها خلال العام الماضي والمشاريع التي تمت المباشرة فيها خلال العام الجاري وتكثيف الجهود لاكمالها بالسرعة الممكنة ووفق المواصفات الفنية المطلوبة واتخاذ الاجراءات اللازمة للاعلان عن المشاريع المسحوب العمل منها ، كما وجه بصيانة كافة الجسور في بغداد".

وأشار ريكاني الى انه "طلب من المجتمعين بتقديم المقترحات والرؤى المناسبة التي من شأنها تفعيل العمل بمحطات الوزن في عموم المحافظات بالاضافة الى احالة محطات الاستراحة الواقعة على طريق المرور السريع رقم 1، وضرورة انجاز مشاريع اعادة الاعمار فيما يخص الطرق والجسور في المناطق المحررة والممولة من البنك الدولي .

 

ع.أ

 

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 204   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 11/05/2019 - 18:03   آخـر تحديـث 23/08/2019 - 13:57   رقم المحتـوى 12138
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014