تابعونا على :
السبت 20/4/2019
الحكيم: تحالف الإصلاح يؤسس لمشروع وطني كبير
24343.jpg - 650*271 - 205 KB
الحكيم: تحالف الإصلاح يؤسس لمشروع وطني كبير
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

اعتبر رئيس تحالف الإصلاح والإعمار عمار الحكيم، أن التحالف يؤسس لمشروع "وطني كبير" يمثل انتقالة "مهمة" للعملية السياسية في العراق، داعياً إلى العمل على تحقيق مشروع حقيقي لـ"الوئام المجتمعي" بين العراقيين".

 

وقال الحكيم خلال ترؤسه الاجتماع الفصلي الأول للجان الدائمة لتحالف الإصلاح والإعمار، بحسب بيان لمكتبه تلقته "أنباء المستقبل" اليوم الاحد، إن "التحالف يؤسس لمشروع وطني كبير وحقيقي ليمثل انتقالة مهمة للعملية السياسية في العراق".

ودعا الحكيم، "أعضاء اللجان الى الميدانية ومواكبة جميع الأحداث والأزمات ليترك التحالف بصمة ميدانية في كل مكان يتطلب تواجده فيه"، مؤكداً على "أهمية متابعة قرارات اللجان لضمان سلامة تنفيذها وأهمية عقد الورش التخصصية لما لها من أهمية فاعلة في دعم العملية السياسية في مختلف القطاعات والمواضيع التي تتناولها هذه الورش".

كما أكد الحكيم، على "ضرورة الترابط الوثيق بين اللجنة التشريعية وبين جميع اللجان الأخرى في التحالف وذلك للمساهمة الفعلية في إقرار القوانين المهمة التي تخدم البلد".

وطالب بـ"العمل على تحقيق مشروع حقيقي للوئام المجتمعي بين جميع أبناء الشعب العراقي لما له من دور فاعل في استقرار العملية السياسية والانتقال نحو البناء والإعمار"، لافتاً إلى "ضرورة الانفتاح على منظمات المجتمع المدني وإشراكها في عملية الاصلاح والبناء وتطوير العمل السياسي .

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=11691
عدد المشـاهدات 29   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 14/04/2019 - 21:45   آخـر تحديـث 20/04/2019 - 03:21   رقم المحتـوى 11691
محتـويات مشـابهة
عبد المهدي يفتتح معرض ( مدن دمرها الارهاب ) في المتحف الوطني السعودي
غداً .. رئيس الوزراء يزور الرياض لإحداث "تحول كبير" مع السعودية
وزير الاعمار يعلن موعد تشغيل مشروع ماء البصرة الكبير
اتلاف كمية كبيرة من مادة المعسل ممنوعة الاستيراد
المنتجات النفطية تجهز أمانة بغداد ومزارعي المثنى وواسط والشركة الكورية المنفذة لمشروع بسماية بالوقود
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
ضباب
بغداد 11.29 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363