23409.jpg - 600*400 - 191 KB
المرجع النجفي لروحاني: قوة العراق وإيران واستقرارهما واستقلالهما من أهم عناصر قوة واستقرار المنطقة
أضيف بواسـطة

 

 

أنباء المستقبل / النجف :- 

 

 

اكد المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ بشير النجفي (دام ظله)، انه لا استقرار في المنطقة دون استقرار العراق وقوته.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه المركزي بالنجف الاشرف، اليوم الأربعاء، الرئيس الإيراني حسن روحاني والوفد المرافق له

وذكر بيان لمكتبه ، ان" المرجع النجفي اكد خلال اللقاء، انه لا استقرار في المنطقة دون استقرار العراق وقوته، ولابد من الارتقاء في العلاقات العراقية الإِيرانية على أكثر من صعيدٍ ومجالٍ خدمةً للشعبين الجارين".

وشدد المرجع النجفي، على" أهمية قوة العراق وإيران، حيث إنّ قوة العراق وإيران واستقرارهما واستقلالهما من أهم عناصر قوة واستقرار المنطقة ككل"، مؤكداً انه" لا استقرار في المنطقة دون استقرار العراق وقوته".

ورحب" في تمتين علاقات الدول الإِسلامية مع العراق، وفي مقدمتها العلاقات العراقية الإِيرانية لما فيها من الأَهمية والخير على شعوبنا"، مشيرا الى" ضرورة الارتقاء في العلاقات العراقية الإِيرانية على أكثر من صعيد ومجال خدمة للشعبين الجارين"، ونوه إِلى" اعتماد سياسة العمل على المصالح المشتركة واحترام سيادة البُلدان".

إِلى ذلك قدّم المرجع النجفي العديد من التوجيهات الداعية لعزّة وكرامة الأُمة الإِسلامية بعد ما مرت به من محن ومصائب جراء سياسات العالم الاستكباري والإرهاب معاً.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 38   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 13/03/2019 - 19:30   آخـر تحديـث 26/03/2019 - 23:27   رقم المحتـوى 11247
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014