العمل تستكمل استعداداتها لاستقبال طلبات الاعتراضات للأسر المتقدمة للشمول براتب الاعانة الاجتماعية
أضيف بواسـطة

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

 

اكملت اقسام الحماية الاجتماعية في وزارة العمل استعداداتها لاستقبال طلبات الاعتراضات للاسر المتقدمة للشمول براتب الاعانة الاجتماعية وذلك ابتداء من يوم ٢٠١٩/٢/١٧.

وذكر مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية محسن طعمة محسن في بيان تلقته " أنباء المستقبل"اليوم الاثنين ، ان اقسام الحماية في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان اكملت استعداداتها لاستقبال طلبات اعتراضات الاسر المتقدمة للشمول براتب الاعانة الاجتماعية بدءا من يوم الاحد ٢٠١٩/٢/١٧، منوها الى ان الاستعدادات جرت باشراف ومتابعة وزير العمل الدكتور باسم عبد الزمان .

 

واكد مدير عام دائرة الحماية، ان استقبال الطلبات سيكون وفق جدول زمني سيعلن قريبا  وذلك من اجل تنظيم عملية استقبال الاعتراضات.وطالب طعمة الاسر المعترضة بضرورة تنفيذ التعليمات التي ستصدرها اقسام الحماية من اجل انسيابية العمل. وكانت وزارة العمل قد اعلنت في وقت سابق انها ستفتح باب الاعتراض للاسر المتقدمة للشمول براتب الاعانة ممن ظهرت نتائجهم فوق خط الفقر وابتداء من يوم ٢/١٧.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 79   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 11/02/2019 - 15:55   آخـر تحديـث 22/05/2019 - 22:34   رقم المحتـوى 10662
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014