تابعونا على :
الأحد 18/8/2019
الزراعة تبحث مع الشرطة الاتحادية حماية المنتج المحلي عبر التشديد على المنافذ الحدودية
الزراعة تبحث مع الشرطة الاتحادية حماية المنتج المحلي عبر التشديد على المنافذ الحدودية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

بحث وزير الزراعة، صالح الحسني، ومدير عمليات قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اللواء إياد حميد حسين، حماية المنتج المحلي عبر التشديد على المنافذ الحدودية، بعدم دخول المحاصيل الزراعية والمنتجات الحيوانية الممنوعة من الاستيراد الى البلاد".

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"، أن "الحسني، استقبل بمكتبه الرسمي في الوزارة، اللواء الحقوقي اياد حميد حسين، مدير عمليات قيادة قوات الشرطة الاتحادية  ممثلا عن الفريق رائد جودت قائد الشرطة الاتحادية،.

وأوضح البيان أن "زيارة اللواء جاءت بناء على طلب الوزير من القوات الامنية بكافة صنوفها وبالاخص الشرطة الاتحادية من اجل التعاون مع الوزارة لغرض حماية المنتج المحلي من خلال التشديد على المنافذ الحدودية بعدم دخول المحاصيل والخضر  والمنتجات الحيوانية والاسمدة وكافة المستلزمات الزراعية الى داخل البلاد والممنوعة من الاستيراد والموفرة محليا ما لم  تكن  مرفقة  بإجازات رسمية وشهادة استيراد من مناشئ عالمية  معتمدة، والالتزام بما تقوم به الوزارة في حماية المنتج المحلي وحسب الروزنامة الزراعية من اجل دعم الفلاحين والمزارعين ،فضلا عن زيادة الانتاج الزراعي كما ونوعا".

واكد ممثل قائد الشرطة الاتحادية، "استعداد قواته الى التعاون في مساعدة الوزارة في حماية المنتج الزراعي المحلي ومن كافة المنافذ الحدودية وخاصة بعد حصوله على قوائم المحاصيل الممنوعة من الاستيراد"، مشددا على أن "حماية الحدود باتت  لازمة من اجل حماية المنتج الوطني بشكل عام والمستهلك العراقي بشكل خاص".

من جهته، اعرب وزير الزراعة صالح الحسني، عن "شكره وتقديره لقيادة الشرطة الاتحادية على سرعة الاستجابة وابداء التعاون لدعوة الوزارة بهذا الاتجاه"، واصفا هذه الاستجابة   بـ"بادرة خير من التعاون المستقبلي البناء بين الوزارة من جانب والقوات الاتحادية والامنية وهيئة المنافذ الحدودية من جانب اخر.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=10597
عدد المشـاهدات 134   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/02/2019 - 15:57   آخـر تحديـث 17/08/2019 - 20:39   رقم المحتـوى 10597
محتـويات مشـابهة
الصناعة تبحث مع السفير اليوناني افاق التعاون المشترك وسبل تطويره
الاعمار تبحث مع ممثلي الشركات الفرنسية تعزيز التعاون المشترك
وزير الزراعة يبحث زيادة التنسيق والتعاون في انشاء المشاريع الزراعية مع منظمة ( فاو)
المحكمة الاتحادية: القاضي لا يقاضى واحكامه تخضع لطرق الطعن
القبض على مسؤول مغانم داعش في قاطع الرياض بكركوك
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 30 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363