تابعونا على :
الأحد 24/3/2019
التجارة تطلق المرحلة الأولى من مشروع البطاقة الالكترونية الذكية
التجارة تطلق المرحلة الأولى من مشروع البطاقة الالكترونية الذكية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم



أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أفتتح وزير التجارة، محمد هاشم العاني، المرحلة الأولى من مشروع البطاقة الالكترونية الذكية. فيما أكد جدية وزارته لوضع حد للخروقات وانهاء إشكاليات نظام البطاقة التموينية". 

وذكر بيان لوزارة التجارة ورد لـ"أنباء المستقبل" اليوم الاربعاء، إن "العاني افتتح ، المرحلة الأولى من مشروع  البطاقة الالكترونية الذكية الذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة".

وقال العاني في كلمته خلال الافتتاحية، بحسب البيان، إن "وزارة التجارة جادة في تحديث نظام البطاقة التموينية وإعداد آليات جديدة تأخذ في نظر الاعتبار إنهاء إشكاليات نظام البطاقة التموينية والاعتماد على البطاقة الالكترونية لجمع كل المعلومات والبيانات".

وأكد، أن "الوزارة عازمة على وضع حد للخروقات التي تحصل سواء في إعـداد المواطنين أو في مجموع ونوعية المفردات الغذائية المجهزة لهم من خلال نظام محكم يوقف حالات التداعي التي تحصل أثناء عمليات النقل والتجهيز، فضلاً عن سعي الوزارة لتحديث البيانات ومشاركة المواطن في عمليات التحديث بعد وضع الحلول التكنولوجية التي تلبي المتطلبات وتجعل المواطن على درايـة بما يجهز له من المفردات الغذائية".

وتابع وزير التجارة: "أملنا أن يكون افتتاح هذا المشروع فرصة جديدة للارتقاء بنظام البطاقة التموينية ليواكب التطورات الحديثة ومنع حالات التلاعب في إعداد المشمولين، فضلاً عن اختيار أفضل الحلول لمواجهة المشاكل".

ووجه العاني، شكره "لبرنامج الغذاء العالمـي والقائمين عليـه وهم يشاركون العاملين في هذه الوزارة في وضع آليات لنظام الكتروني يعتمد الحلول الناجحة ليتجاوز الإشكاليات السابقة والإشراف على كافة العمليات التي تجري في تسليـم مفردات البطاقة التموينية, كذلك يمنح المواطـن المرونة في تحديث المعلومات.

ع.أ

 

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=10141
عدد المشـاهدات 93   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/01/2019 - 14:41   آخـر تحديـث 22/03/2019 - 02:31   رقم المحتـوى 10141
محتـويات مشـابهة
وزير التجارة: نسعى لتذليل العقبات أمام الفلاحين وتهيئة جميع السبل لإنجاح الموسم الزراعي الحالي
التجارة تناقش استعداداتها للموسم التسويقي الحالي 2019 لمحصول الحنطة
وكيل الاعمار يطلع على سير العمل لمشروع مجمع سومو السكني الذي تشرف عليه دائرة الاعمار الهندسي
محافظ البصرة يطالب وزارة الداخلية بضرورة الاسراع في تنفيذ مشروع منفذ سفوان الحدودي
الجنسية تتوعد أي جهة لن تلتزم باعتماد البطاقة الموحدة لتسهيل معاملات المواطنين
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
السماء صافية
بغداد 15.22 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363