السوداني: من المعيب ان نتحدث بعام 2024 عن البنى التحتية AlmustakbalPaper.net المندلاوي عن انسحاب الوفد: من غيـر المعقـول السماح للقتلـة الحديـث عن القوانين الإنسانية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يشدد على إجراء التفتيش النوعي بالمناطق الحيوية والاستمرار بنصب السيطرات المفاجئة AlmustakbalPaper.net رئيس مجلس القضاء يبحث مع بعثة سلطنة عُمان التعاون القضائي بين البلدين AlmustakbalPaper.net التخطيط: التعداد العام سيجمع معلومات دقيقة عن الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص AlmustakbalPaper.net
المعهد التقني في النجف الاشرف يقيم ورشة توعوية للوقاية من سرطان الثدي
المعهد التقني في النجف الاشرف يقيم ورشة توعوية للوقاية من سرطان الثدي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    النجف  / عزيز الموسوي

في إطار فعاليات شهر أكتوبر الوردي العالمي، نظم المعهد التقني النجف التابع لجامعة الفرات الأوسط التقنية ورشة عمل توعوية حول سرطان الثدي، تحت رعاية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي، رئيس الجامعة، وإشراف الأستاذ الدكتور حيدر حسن العبدلي، عميد المعهد، وبالتنسيق مع شعبة الإعلام والاتصال الحكومي ووحدة شؤون المرأة. قدمت الورشة الدكتورة هديل فاضل الجبوري، المتخصصة في النسائية والتوليد، حيث تناولت أسباب سرطان الثدي وأعراضه المبكرة وطرق الوقاية منه، مشددة على أهمية الكشف المبكر لتعزيز فرص الشفاء. شهدت الورشة تفاعلاً كبيرًا من الطالبات والموظفات، حيث تم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات حول المرض. كما ساهمت الدكتورة هدى سعد في تنظيم الأنشطة التوعوية المتكاملة، التي تهدف إلى رفع الوعي المجتمعي بشأن سرطان الثدي. وأكد الأستاذ الدكتور حيدر حسن العبدلي، عميد المعهد، على أهمية هذه الفعاليات في خدمة المجتمع المحلي، مشيرًا إلى دور المعهد في التوعية الصحية. وأوضح أن سرطان الثدي يشكل تهديدًا لصحة المرأة، لكن الفحوصات الدورية والتوعية يمكن أن تساهم بشكل كبير في تقليل انتشاره وتحقيق نتائج إيجابية.
من جانبها، أكدت الدكتورة هديل الجبوري أن الهدف من الورشة هو تمكين النساء من التعرف على أعراض المرض في مراحله المبكرة، وتشجيعهن على إجراء الفحوصات الدورية لزيادة فرص الشفاء.
تأتي هذه الورشة كجزء من سلسلة مبادرات ينفذها المعهد التقني النجف لتعزيز الوعي الصحي لدى أفراده والمجتمع المحلي.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=85058
عدد المشـاهدات 60   تاريخ الإضافـة 17/10/2024 - 09:51   آخـر تحديـث 18/10/2024 - 01:52   رقم المحتـوى 85058
محتـويات مشـابهة
جنايات النجف الأشرف: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات
وزير الصحة: إبرام 450 عقداً لتوفير الأدوية السرطانية وأمراض وجراحة القلب
وزير الصحة يشرف على حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم عبر العيادات الثابتة والمتنقلة
المعهد التقني النجف الاشرف يتصدر الجهود البيئية: حملات تشجير محلية لمكافحة التغير المناخي
جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجر مخــــدرات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا