السوداني: من المعيب ان نتحدث بعام 2024 عن البنى التحتية AlmustakbalPaper.net المندلاوي عن انسحاب الوفد: من غيـر المعقـول السماح للقتلـة الحديـث عن القوانين الإنسانية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يشدد على إجراء التفتيش النوعي بالمناطق الحيوية والاستمرار بنصب السيطرات المفاجئة AlmustakbalPaper.net رئيس مجلس القضاء يبحث مع بعثة سلطنة عُمان التعاون القضائي بين البلدين AlmustakbalPaper.net التخطيط: التعداد العام سيجمع معلومات دقيقة عن الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص AlmustakbalPaper.net
عباس عطية: الأخطاء الفردية واردة وحلم المونديال ما زال ممكناً
عباس عطية: الأخطاء الفردية واردة وحلم المونديال ما زال ممكناً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أشاد المدرب الكروي عباس عطية، بأداء المنتخب الوطني العراقي في مباراته الأخيرة أمام كوريا الجنوبية، عاداً أن الفريق قدم مستوى جيداً من الناحية التنظيمية.
وقال عطية: إن» الفريق قدم مستوى جيدا من الناحية التنظيمية في الشوطين الأول والشوط الثاني وأن الأخطاء قد تحدث مع أي منتخب مهما كان مستواه»، مبيناً أن» المنتخب الكوري رغم قوته الهجومية، حصل فقط على ثلاث فرص حقيقية ترجمت إلى أهداف، وهذا يعد إنجازاً يُحسب للمدرب واللاعبين على حد سواء».
وأشار عطية إلى أن» الأخطاء الفردية التي حدثت يمكن أن تحدث مع أي فريق وهناك بعض الأخطاء التخطيطية التي تتطلب المراجعة والتوضيح  لضمان تجاوزها في المباريات المقبلة».
وتابع عطية أن» المنتخب الكوري كان فريقاً قوياً ومؤهلاً للفوز، لكنه أشار إلى أن المنتخب العراقي كان بإمكانه الخروج بنقطة واحدة على الأقل. ورغم النتيجة فإن الفرصة لا تزال قائمة للمنتخب الوطني في المباريات المقبلة، وأنه بمستوى الأداء الحالي والتنظيم الجيد، فإن التأهل ما زال ممكناً «.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=85056
عدد المشـاهدات 49   تاريخ الإضافـة 17/10/2024 - 09:50   آخـر تحديـث 18/10/2024 - 02:35   رقم المحتـوى 85056
محتـويات مشـابهة
العتبة العباسية المقدسة تطلق القافلة الثالثة من مساعدات النازحين اللبنانيين
روما يخسر نجميه.. ويعفو عن زاليفسكي
قوة من جهاز مكافحة الإرهاب تنفذ عملية إنزال على وكر لعصابات داعش بالأنبار
على مشارف المونديال
الأكبر منذ بداية حرب غزة.. عملية إسرائيلية واسعة في الضفة وعباس يقطع زيارته للسعودية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا