السوداني: من المعيب ان نتحدث بعام 2024 عن البنى التحتية AlmustakbalPaper.net المندلاوي عن انسحاب الوفد: من غيـر المعقـول السماح للقتلـة الحديـث عن القوانين الإنسانية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يشدد على إجراء التفتيش النوعي بالمناطق الحيوية والاستمرار بنصب السيطرات المفاجئة AlmustakbalPaper.net رئيس مجلس القضاء يبحث مع بعثة سلطنة عُمان التعاون القضائي بين البلدين AlmustakbalPaper.net التخطيط: التعداد العام سيجمع معلومات دقيقة عن الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص AlmustakbalPaper.net
العميدي ينتقد محاولات تشويه الحقائق بشأن قرار نقل مباراة الأردن
العميدي ينتقد محاولات تشويه الحقائق بشأن قرار نقل مباراة الأردن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أوضح رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة، حسين العميدي، أن قرار نقل مباراة العراق والأردن جاء بطلب من الاتحاد العراقي وليس لأسباب أمنية، منتقدًا محاولات بعض الجهات الإعلامية تشويه الحقائق والإساءة للاتحاد.
وقال العميدي، إن «نقل المباراة يعود لتزامنها مع فترة التعداد السكاني في العراق المقررة يومي 20 و21 من الشهر المقبل، والتي ستشهد فرض حظر تجوال وحظر للطيران»، موضحًا أن «المباراة كانت مقررة في 22 من الشهر ذاته، مما يجعل من الصعب وصول الفريق الضيف وإجراء تدريبات المنتخب الوطني العراقي في بغداد».
وأضاف أن «المباراة هي جزء من تصفيات كأس العالم التي تُلعب في موعد محدد عالميًا ولا يُسمح بتأجيلها. لذلك، تواصلنا مع الاتحاد الآسيوي وجهات دولية أخرى لإيجاد حل، وتم اتخاذ قرار بتبديل مكان المباراة بدلاً من تأجيلها».
وأعرب العميدي عن استيائه من محاولات بعض وسائل الإعلام للإساءة للاتحاد وتشويه الوقائع، مشيرًا إلى أن هذه الجهات على دراية بالأسباب الحقيقية لنقل المباراة لكنها تستمر في حملتها ضد الاتحاد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84973
عدد المشـاهدات 49   تاريخ الإضافـة 14/10/2024 - 09:14   آخـر تحديـث 17/10/2024 - 21:52   رقم المحتـوى 84973
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يشرف ميدانياً على تغمير القطع الكونكريتية للنفق المغمور في ميناء الفاو الكبير
وزير الخارجية: ليس لدى العراق قرار بالحرب وعراقجي: مستعدون لأي سيناريوهات
وزير النقل يفتتح اول مظلة انتظار متطورة للنقل الجماعي في بغداد
وزير الصحة يشرف على حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم عبر العيادات الثابتة والمتنقلة
وزير الداخلية يصدر توجيهاً بشأن ملعبي نادي الشرطة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا