3188 AlmustakbalPaper.net السوداني يعلن مقتل ما يسمى (والي العراق) في داعش بعملية نوعية AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يقرر: تشكيل لجنة عليا للمضي باجراءات رخصة الهاتف النقال برئاسة وزيرة الاتصالات AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي يأمل بإجراء التعداد السكاني في المحافظات كافة وبموعده المحدد AlmustakbalPaper.net البيئة: الأمطار الحامضية لا تسبب خطرا على الإنسان ولا نتوقع هطولها AlmustakbalPaper.net
الشيخ الكربلائي : سنرسل قوافل من المساعدات عبر البر والجو لإغاثة الشعب اللبناني
الشيخ الكربلائي : سنرسل قوافل من المساعدات عبر البر والجو لإغاثة الشعب اللبناني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ، عن إرسال قوافل من المساعدات الى لبنان «.
وقال الشيخ الكربلائي في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، «سنرسل قوافل من المساعدات عبر البر والجو لإغاثة الشعب اللبناني بتوجيه من المرجعية الدينية العليا.
ومن جهتها أعلنت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدّسة عن فتح مدن الزائرين لاستقبال اللبنانيين وتجهيز قافلة مساعدات أنسانية وطبية.
وذكرت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدّسة في بيان، أنه «امتثالًا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا (أعلى الله مقامها)، وانطلاقًا من الواجب الديني والأخلاقي والإنساني، وبعد الاعتـداءات الهمجية المتواصلة من قبل الكيان الصهيـــــــوني الآثم، على أبناء الشعب اللبناني العزيز، وعروج المئات من الشهداء إلى ساحة رحمة الله تعالى، وإصابة الآلاف من الجرحى، وتهجير الأهالي من المدن والقرى والضواحي جرّاء هذا العدوان الوحشي، تعلن العتبة العلوية المقدّسة ممثلةً بخدمها كافّة، عن فتح جميع الفنادق ودور الضيافة ومدن الزائرين العائدة لها، لاستقبال المهجّرين من أبناء الشعب اللبناني البطل في مواجهتهِ مع جبهة الشرِّ الصهيوني المُطلق».
وأضافت أنه «العتبة المقدّسة جهزت ايضاً قافلة (عليٌّ أبونا)، والتي ستحمل المساعدات الإنسانية واللوجستية المختلفة، متوجهةً إلى الأراضي اللبنانية المنكوبة».
كما أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن إنشاء مقر للإغاثة الطبية في العاصمة اللبنانية بيروت. وذكرت هيأة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة في بيان عن :»إنشاء مقر لبعثة الإغاثة الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في العاصمة بيروت، وذلك امتثالا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا بإغاثة الشعب اللبناني». 
 وبينت أن «التواصل مع مقر بعثة الإغاثة الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة الموجودة حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت من خلال الاتصال بالرقم 009613745630». 
 واكدت «عزمها تسيير قافلة طبية كبرى جوا و برا لإغاثة الشعب اللبناني، وذلك امتثالا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا، فيما تشمل القافلة، معدات طبية، وأسرة، وتجهيزات لمراكز الطوارئ الجراحية، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباء الجراحين وإمدادات دوائية».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84685
عدد المشـاهدات 227   تاريخ الإضافـة 25/09/2024 - 09:27   آخـر تحديـث 23/10/2024 - 18:46   رقم المحتـوى 84685
محتـويات مشـابهة
رئيس اللجنة المالية النيابية: موازنة 2025 ستصل إلى البرلمان مطلع العام المقبل
البريد العراقي ينجز إطلاق خدمة منصة الصناديق البريدية الإلكترونية لاقسام البريد والتوفير في المحافظات
البرنـامج النـووي الايـراني وتغيير موازين القوى
ملفـات الانتخابـات والتعـداد ورئـاسـة البرلمـان والجـانب المـالي على طاولة الرئاسات الثلاث
وزير التجارة يبحث مع السفير السوري التعاون الاقتصادي وآليات ارسال المساعدات الانسانية إلى اللبنانين والفلسطينين في سوريا

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا