تابعونا على :
الثلاثاء 25/9/2018
عمليات الرافدين تعلن مشاركة (60) الف عنصر في تأمين مراسيم محرم
عمليات الرافدين تعلن مشاركة (60) الف عنصر في تأمين مراسيم محرم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :-

اعلن قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون عن إعداد خطة امنية خاصة بشهر محرم الحرام  بمشاركة 60 الف عنصر امني بالتنسيق مع قيادات الشرطة في محافظات واسط وذي قار والمثنى وميسان ضمن قاطع المسؤولية".

 

وقال دبعون في بيان تلقت "أنباء المستقبل" نسخة منه ان الخطة سيشترك في تنفيذها اقسام وافواج طوارئ شرطة المحافظات الاربعة ولواء مغاوير الرافدين ولواء 14 شرطة اتحادية وسرية المشاة الآلية وسرية الاهوار وسرية هندسة الميدان المستقلة وكافة الاجهزة الاستخبارية والامنية والقوى الساندة ضمن قاطع العمليات".

 

واضاف ان الخطة الامنية تتضمن نشر دوريات آلية وراجلة ومفارز أمنية لحماية المشاركين بإحياء مراسيم عاشوراء مع تفعيل الجانب الاستخباراتي والمعلوماتي في هذا المجال، موضحا أن  الخطة تضمنت ايضا نشر اطواق امنية حول محيط المحافظات ونقاط تفتيش عند مداخل كل محافظة ضمن قاطع المسؤولية.

كم أكد على ادامة التنسيق بين قيادات الشرطة والوحدات العسكرية والاستخبارية ضمن قواطع المسؤولية من اجل انسيابية تنفيذ مفردات خطة محرم والتنسيق مع هيئات المواكب الحسينية والمشرفين على الشعائر المقدسة بغية انجاح المهام والواجبات الامنية والعمل بروح الفريق الواحد.

ودعا اللواء دبعون المواطنين إلى التعاون مع القائمين على حفظ الأمن والنظام ؛ من اجل إنجاح الخطة الأمنية ، وتعزيز أمن واستقرار المحافظات الاربعة.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=8463
عدد المشـاهدات 23   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 11/09/2018 - 15:09   آخـر تحديـث 23/09/2018 - 04:39   رقم المحتـوى 8463
محتـويات مشـابهة
إعفاء الفلاحين من دفع بدلات إيجار الأراضي التي لم تدخل الخطة الزراعية
التعليم تعلن نتائج قبول المعلمين المجازين دراسياً في الجامعات
العتبة الحسينية تعلن نجاح مراسم زيارة عاشوراء وركضة طويريج
ضبط شاحنة محملة بأدوية مخالفة في منفذ طريبيل
الكهرباء تعلن عن منحة من الحكومة الكورية الجنوبية لبناء مركز تدريبي للطاقات المتجددة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 22 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233