السوداني: مشاريع الطاقة الكهربائية التي افتتحت كانت متلكئة منذ سنوات AlmustakbalPaper.net «المستقبل العراقي» تكشف الفئات غير المشمولة بتعديل قانون العفو العام AlmustakbalPaper.net قائمة بـ 70 مطلوباً.. أبو علي البصري: قريباً سنعلن عن جرائم تتعلق بالمال العام والقروض والاستيلاء على أراضٍ AlmustakbalPaper.net المالية النيابية ورئاسة أركان الجيش يبحثان تطوير التجهيزات الدفاعية والجوية AlmustakbalPaper.net زيدان يبحث دور القضاء بالحفاظ على حقوق واملاك العراقيين من الديانة المسيحية AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يبحث مع رئيس سلطة الطيران المدني جملة من الملفات الخاصة بقطاع الطيران
وزير النقل يبحث مع رئيس سلطة الطيران المدني جملة من الملفات الخاصة بقطاع الطيران
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
ترأس وزير النقل  رزاق محيبس السعداوي ورئيس سلطة الطيران المدني العراقي  بنكين ريكاني، اجتماعا موسعا لمسؤولي الخطوط الجوية العراقية وسلطة الطيران المدني ، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك من أجل الارتقاء بطبيعة الخدمات المقدمة للمسافرين «.
وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، إن «الوزير بحث مع رئيس سلطة الطيران المدني بنكين ريكاني، سبل الارتقاء بعمل الناقل الوطني وتقديم افضل الخدمات للمسافرين وإمكانية تجاوز التحديات التي تواجه عمل الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية ، وبما يتماشى مع المعايير الدولية الخاصة بالطيران المدني «.
وأضاف البيان، ان «الاجتماع استعرض مساعي الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية لرفع الحظر الأوروبي عن الناقل الوطني وبالتنسيق العالي مع سلطة الطيران المدني ، كما شدد الجانبان على ضرورة تعزيز الجهود لاستكمال متطلبات المنظمات الدولية للطيران المدني «.
وتابع البيان، ان «السعداوي استعرض في الاجتماع خطة الخطوط الجوية العراقية المتضمنة اعداد برامج متطورة للارتقاء بعمل طواقم الخطوط الجوية وتحسين الكفاءة التشغيلية لاسطول الشركة ، كما بحث الية توحيد طرازات أسطول الناقل الوطني «.
وأشار البيان إلى أن «الوزير يتواجد لليوم الثالث على التوالي، في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية وفي مطار بغداد الدولي، لمتابعة سير العمل والاشراف على الية تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين «.
ونوه البيان ان وزير النقل اصدر عددا من التوجيهات اثناء تواجده لثلاثة ايام متتالية في مطار بغداد الدولي  تراس خلالها سلسلة اجتماعات مع مسؤولي الخطوط الجوية العراقية وادارة المطارات والملاحة الجوية تتضمن التنسيق العالي بين الشركتين  لضمان جودة الخدمات المقدمة ،فضلا عن بحث العديد من الملفات من ضمنها تطوير عمل الناقل الوطني ،والية تطوير مطار بغداد الدولي ضمن مشاريع تاهيل البنية التحتية و المحفظة الاستثمارية التي اعدتها مؤسسة التمويل الدولية IFC،
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84560
عدد المشـاهدات 53   تاريخ الإضافـة 19/09/2024 - 09:47   آخـر تحديـث 19/09/2024 - 16:11   رقم المحتـوى 84560
محتـويات مشـابهة
المالية النيابية ورئاسة أركان الجيش يبحثان تطوير التجهيزات الدفاعية والجوية
زيدان يبحث دور القضاء بالحفاظ على حقوق واملاك العراقيين من الديانة المسيحية
الرئيس اللبناني يدعو مجلس الأمن الدولي للانعقاد بشكل عاجل لبحث تفجير أجهزة الاتصال
وزير الصحة يفتتح أعمال مؤتمر ومعرض الصحة الدولي الرابع
وزير التربية يصادق على محاضر ملحق العقود لمديرية تربية الانبار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا