3164 AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: إيجار المجمعات التسويقية (الأكشاك) إلى العاطلين عن العمل AlmustakbalPaper.net تتضمن إعفاء المتعاطي من العقوبات بشروط.. «المستقبل العراقي» تنشر نص المادة 40 لقانون المخدرات AlmustakbalPaper.net زيدان يبحث مع السفير الفرنسي التعاون القضائي بين البلدين AlmustakbalPaper.net تقدم يكشف عن تأييد سياسي جديد لمرشحه لرئاسة البرلمان AlmustakbalPaper.net
رئيس جهاز الأمن الوطني يوجه بإلغاء العقوبات الانضباطية بحق ضباط وموظفي الجهاز
رئيس جهاز الأمن الوطني يوجه بإلغاء العقوبات الانضباطية بحق ضباط وموظفي الجهاز
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وجه رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الكريم البصري،بإلغاء العقوبات الانضباطية ومنح تكريم وكتب شكر وتقدير للضباط والموظفين المتميزين في مجال عملهم.
وقال رئيس الجهاز، في بيان، أنه «مع إشراقة ذكرى المولد النبوي الشريف، ميلاد نبي الرحمة والإنسانية مُحمد المصطفى (صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم) نرفعُ أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأمة الإسلامية عامة والشعب العراقي خاصة.وأضاف، «بهذه المناسبة وجهنا بإلغاء جميع العقوبات الانضباطية الصادرة بحق ضباط وموظفي جهازنا على ألا تتعلق بقضايا الفساد الإداري والمالي، وذلك استناداً لأحكام قانون موظفي الدولة رقم (14) لسنة (1991) المعدل».وتابع، «كما تم التوجيه بمنح تكريم وكتب شكر وتقدير للضباط والموظفين المتميزين في مجال عملهم».
ومن جهة اخرى أعلن جهاز الأمن الوطني، عن إحباط طرق تهريب جديدة للمخدرات في حلــــيب الأطفال.وقال الجهاز في بيان: «مرة أخرى ينجح رجال الأمن الوطني في إحباط محاولات تجار المخدرات الذين يحاولون في كل مرة اللجوء إلى طرق مختلفة لتهريب السموم المخدرة».
وأضاف أن «مفارز جهازنا في البصرة تمكنت من الإطاحة بتاجرين من ذوي الجنسية الأجنبية (رجل وامرأة) إذ ضُبطت بحوزتهما كميات من مادة الكريستال حاولا إخفائها في علب حليب الأطفال».
كما أعلن جهاز الأمن الوطني، إطلاق منصة أمان المختصة بخدمات الأمن السيبراني.
وقال المتحدث باسم الجهاز أرشد الحاكم في بيان: إنه «تم اطلاق أول منصة عراقية مختصة بخدمات الأمن السيبراني».
وأضاف الحاكم، أن «المنصة حملت اسم (أمان) وهي تُعنى بفحص الملفات والروابط قبل استخدامها، والتأكد من خلوها من أي برامج خبيثة».
وتابع، «كما تتيح منصة (أمان) للمستخدمين إمكانية التعرف على ما إذا كانت حساباتهم مخترقة أم محمية»، فيما أشار إلى، أن «عملية إطلاق المنصة بنسختها التجريبية، جاءت بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب - ٢٠٢٤».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84497
عدد المشـاهدات 76   تاريخ الإضافـة 16/09/2024 - 09:22   آخـر تحديـث 18/09/2024 - 18:55   رقم المحتـوى 84497
محتـويات مشـابهة
تتضمن إعفاء المتعاطي من العقوبات بشروط.. «المستقبل العراقي» تنشر نص المادة 40 لقانون المخدرات
المندلاوي يترأس اجتماعاً موسعاً مع رئيس اللجنة الحكومية بخصوص تنفيذ المادة (140)
رئيس الجمهورية: العراق يتطلع لبناء علاقات متينة في مختلف المجالات مع الهند
رئيس الوزراء: العراق يشهد اليوم تحولات في الواقع الرقمي
الاستخبارات والأمن تطيح بمنتسب يبتزّ المتهمين و4 مطلوبين بالخطف وتجارة المخدرات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا