السوداني: مشاريع الطاقة الكهربائية التي افتتحت كانت متلكئة منذ سنوات AlmustakbalPaper.net «المستقبل العراقي» تكشف الفئات غير المشمولة بتعديل قانون العفو العام AlmustakbalPaper.net قائمة بـ 70 مطلوباً.. أبو علي البصري: قريباً سنعلن عن جرائم تتعلق بالمال العام والقروض والاستيلاء على أراضٍ AlmustakbalPaper.net المالية النيابية ورئاسة أركان الجيش يبحثان تطوير التجهيزات الدفاعية والجوية AlmustakbalPaper.net زيدان يبحث دور القضاء بالحفاظ على حقوق واملاك العراقيين من الديانة المسيحية AlmustakbalPaper.net
أبو رغيف يبرق لمؤتمر برلمان الطفولة بميسان: مستمرون في تعزيز هذا المشروع
أبو رغيف يبرق لمؤتمر برلمان الطفولة بميسان: مستمرون في تعزيز هذا المشروع
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بعث الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة والسياحة، نوفل ابو رغيف، برقية الى مؤتمر برلمان الطفولة المنعقد في ميسان لدورة 2024. وجاء في برقية أبو رغيف، انه الى «المنظمين والمشاركين في مؤتمر برلمان الطفولة المنعقد هذا اليوم في محافظة ميسان العزيزة، مرحى لكم وأنتم ترسمون بمحبتكم وحرصكم وعطائكم النابض بالحياة ، لوحةً مشرقةً تحتَ هذا العنوان الناصع الكبير ، وتسهمون بروح الفريق المسؤول في تكريس هذا التقليد الثقافي الانساني النبيل». واضاف «حيث عزّت الظروف أن نكون معكم في رحاب مدينة العمارة الطيبة المعطاء ، فإنه يطيب لي بهذه المناســــبة التي نتشارك جميعا في انجاحها وتطويرها وقطف ثمارها ، وأن أؤكد لكم استمرارنا في تعزيز وترسيم هذا المشروع الهادف المسؤول».
وتابع ابو رغيف «كما يطيب لي أن أحييكم من الاعماق بإسم وزارة الثقافة والسياحة والاثار وأبارك لكم هذه الجهود الدؤوبة والدور الخلّاق ، وهذا النشاط النوعي الوطني الذي استغرق شهوراً من التحضيرات واسابيع متصلة من العمل والاستعداد».واردف «مرحى للمشاركين من اطفالنا المبدعين الذين يقطفون برعايتكم ثمار النجاح ، ويمسكون بأيديهم راية المستقبل الأزهى ومرحى لأهلهم وذويهم الذين حرصوا على المشاركة والحضور».
واختتم ابو رغيف برقيته بـ»اعطر التحيات لمن رعوا ودعموا وساندوا هذا الحدث المميز من شخصيات وجهات ومؤسسات، والف تحية لصديقنا المعطاء المتوهج الاديب محمد رشيد وفريقه المميز  وهم يصنعون هذا الجمال».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84348
عدد المشـاهدات 96   تاريخ الإضافـة 08/09/2024 - 09:06   آخـر تحديـث 16/09/2024 - 18:10   رقم المحتـوى 84348
محتـويات مشـابهة
قائمة بـ 70 مطلوباً.. أبو علي البصري: قريباً سنعلن عن جرائم تتعلق بالمال العام والقروض والاستيلاء على أراضٍ
تقدم يكشف عن تأييد سياسي جديد لمرشحه لرئاسة البرلمان
هذا ذهبٌ خالصٌ وهذا نحاس!
السوداني يتابع عدداً من المشروعات الاستثمارية في قطاع التطوير العقاري
المالية النيابية للموظفين: رواتبكم مؤمنة لهذا العام والعام المقبل حتى لو انخفض النفط

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا