السوداني: مشاريع الطاقة الكهربائية التي افتتحت كانت متلكئة منذ سنوات AlmustakbalPaper.net «المستقبل العراقي» تكشف الفئات غير المشمولة بتعديل قانون العفو العام AlmustakbalPaper.net قائمة بـ 70 مطلوباً.. أبو علي البصري: قريباً سنعلن عن جرائم تتعلق بالمال العام والقروض والاستيلاء على أراضٍ AlmustakbalPaper.net المالية النيابية ورئاسة أركان الجيش يبحثان تطوير التجهيزات الدفاعية والجوية AlmustakbalPaper.net زيدان يبحث دور القضاء بالحفاظ على حقوق واملاك العراقيين من الديانة المسيحية AlmustakbalPaper.net
الصحة: تجديد الشراكة مع شركة «روش» السويسرية لتعزيز التحول الرقمي
الصحة: تجديد الشراكة مع شركة «روش» السويسرية لتعزيز التحول الرقمي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت وزارة الصحة، تجديد شراكتها مع شركة روش السويسرية لتعزيز التحول الرقمي والقدرات الصحية في العراق، فيما أكدت الشركة، أنها تلتزم بتقديم أفضل ما لديها من خبرات وموارد لدعم جهود وزارة الصحة في النهوض بالقطاع الصحي «.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، أنه «في إطار جهودها المستمرة لتطوير الخدمات المقدّمة للمواطن العراقي، واستكمالاً لمخططات تعزيز الرعاية الصحية العراقية والنهوض بالقطاع عموماً والتوجّه نحو التحول الرقمي؛ تم تجديد شراكتها الاستراتيجية مع شركة روش السويسرية، التي تُعد من الشركات الرائدة عالمياً في صناعة الأدوية».
وأضافت، « يأتي التجديد بعد مرور عام من التعاون المثمر بين الطرفين، والذي شهد إطلاق عدة مشاريع طموحة تهدف إلى تحسين جودة الرعاية الصحية في العراق وتمكين المواطنين من الوصول إلى خدمات صحية مبتكرة وذات جودة عالية».
وتابعت أنه «تضمن التجديد عدة نقاط محورية، منها التركيز على تعزيز التحول الرقمي في القطاع الصحي العراقي، الذي يأتي من خلال تطوير الأدوات والحلول الرقمية الوطنية، والتي تهدف إلى تحسين عملية اتخاذ القرارات الصحية وتوفير رعاية صحية متميزة تعتمد على البيانات والقيمة والاتفاق على استمرارية المبادرات التعليمية التي تستهدف المجتمعات المحلية لزيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن الأمراض، وهو ما يسهم في تحسين فرص العلاج والحد من تفاقم الحالات المرضية».
وأشارت الى أنه «تم تجديد عقد الاتفاقية مدير عام الشركة العامة لتسويق الأدوية والمستلزمات الطبية أحمد سامي ممثلاً عن وزارة الصحة مدير شركة روش في العراق أيمن حاج إبراهيم، وبحضور المعنيين في الوزارة».
وأوضحت أن «شركة روش تعمل في ما يزيد عن 100 دولة حول العالم، مستفيدة من نقاط قوتها في مجالي الأدوية والتشخيص لتقديم حلول متكاملة تلبي احتياجات المرضى وتعزز من فعالية الأنظمة الصحية وقد نجحت الشركة في تطوير مجموعة متميزة من الأدوية في مجالات متعددة، بما في ذلك الأورام والمناعة والأمراض المعدية وأمراض العيون والجهاز العصبي المركزي وغيرها».
وأكد ممثل وزارة الصحة مدير عام (كيماديا) أحمد سامي- بحسب البيان- أن «قطاع الرعاية الصحية في العراق يشهد تطورات كبيرة، وبدعم شركائنا العالميين مثل روش، ونحن على ثقة بأننا قادرون على تحقيق المزيد من الإنجازات، إن التحول الرقمي وتعزيز القدرات التشخيصية هما جزء لا يتجزأ من خططنا المستقبلية، ونحن ملتزمون بمواصلة العمل مع شركائنا لتحقيق أفضل النتائج للمواطنين العراقيين .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84306
عدد المشـاهدات 115   تاريخ الإضافـة 04/09/2024 - 09:16   آخـر تحديـث 19/09/2024 - 06:46   رقم المحتـوى 84306
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يصدر توجيهات لشركة الخطوط الجوية العراقية
رئيس الوزراء: العراق يشهد اليوم تحولات في الواقع الرقمي
وزارة الإتصالات: البريد العراقي يستعرض آخر إنجازاته بالشراكة مع القطاع الخاص في فعاليات منتدى الإتحاد البريدي العالمي في الدوحة
نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط يلتقي شركة بيكر هيوز
إعــادة فتـح السفـارة السويسرية في بغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا