3162 AlmustakbalPaper.net السوداني يستعرض الإجراءات الحكومية حول مشروع طريق التنمية وانعكاسه على الاقتصاد العراقي AlmustakbalPaper.net الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات AlmustakbalPaper.net المرور العامة تصدر التعليمات الخاصة بنقل ملكية المركبات AlmustakbalPaper.net الشمري وقائد قوات الرد السريع الباكستاني يبحثان آلية التدريب وتبادل الخبرات AlmustakbalPaper.net
مكتب السيد السيستاني: ندعو العالـم للوقوف لمنع تمادي قوات الاحتلال عن تنفيذ مخططاتها لإيذاء الشعب الفلسطيني
مكتب السيد السيستاني: ندعو العالـم للوقوف لمنع تمادي قوات الاحتلال عن تنفيذ مخططاتها لإيذاء الشعب الفلسطيني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
دعا مكتب السيد علي السيستاني( دام ظلّه)، العالم للوقوف لمنع تمادي قوات الاحتلال الصهيوني عن تنفيذ مخططاتها لإيذاء الشعب الفلسطيني .
وذكر بيان صادر من المكتب،: «مرة أخرى ارتكب جيش الاحتلال الصهيوني مجزرة كبرى في قطاع غزة الأبية باستهداف من تؤويهم (مدرسة التابعين) من النازحين والمشرَّدين، أدّت الى سقوط أعداد كبيرة من المدنيين الأبرياء بين شهيد وجريح، في جريمة مروعة تضاف الى سلسلة جرائمه المتواصلة منذ ما يزيد على عشرة أشهر».
وتابع: «وقد اشتملت في المدة الأخيرة على عمليات اغتيال غادرة استهدفت قيادات بارزة في مقاومة الاحتلال وأدّت إلى استشهاد عدد منهم، وقد خرق بها سيادة عدد من دول المنطقة، وزادت بذلك مخاطر وقوع مصادمات كبرى فيها تتسبب لو حدثت ـ لا سمح الله ـ في نتائج كارثية على مختلف دول هذه المنطقة وشعوبها».
وأضاف: «إن الكلمات لتقصر عن إدانة هذه الجرائم النكراء التي باءت بآثامها وحوش بشرية تجرّدوا من كل القيم الإنسانية والمبادئ السامية، ومن المؤسف أنهم يحظون بدعم غير محدود من عدد من الدول الكبرى يمنع من أن تطبق عليهم القوانين الدولية الخاصة بمرتكبي الجرائم ضد الإنسانية».
ودعا مكتب السيد علي السيستاني( دام ظلّه)، العالم - مرة أخرى ـ «للوقوف في وجه هذا التوحش الفظيع، ومنع تمادي قوات الاحتلال عن تنفيذ مخططاتها لإلحاق مزيـــد من الأذى بالشعب الفلسطيني المظلوم، كما ندعو الشعوب الإسلامية - خاصة - الى التكاتف والتلاحم للضغط باتجاه وقـــف حرب الإبادة في غزة العزيزة وتقديم مزيد من العون إلى أهلها الكرام».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=83865
عدد المشـاهدات 321   تاريخ الإضافـة 11/08/2024 - 08:25   آخـر تحديـث 16/09/2024 - 01:18   رقم المحتـوى 83865
محتـويات مشـابهة
الشمري وقائد قوات الرد السريع الباكستاني يبحثان آلية التدريب وتبادل الخبرات
نـص رسالـة السيـد الخـامنئــي إلى الشعب العراقي
نقيب المهندسين الزراعيين: نطالب السلطات التنفيذية والتشريعية بدعم المهندس الزراعي لدوره الكبير بالإرتقاء بواقع الزراعة في العراق
البعيجي : الحديث عن التجسس في مكتب رئيس الوزراء مجرد دغدغة لمشاعر السياسيين من أجل اعتراضهم على عمل الحكومة
العمليات المشتركة: داعش لـم تعد تمثل خطراً كبيراً وقواتنا الأمنية تمتلك زمام الملاحقة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا