3162 AlmustakbalPaper.net السوداني يستعرض الإجراءات الحكومية حول مشروع طريق التنمية وانعكاسه على الاقتصاد العراقي AlmustakbalPaper.net الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات AlmustakbalPaper.net المرور العامة تصدر التعليمات الخاصة بنقل ملكية المركبات AlmustakbalPaper.net الشمري وقائد قوات الرد السريع الباكستاني يبحثان آلية التدريب وتبادل الخبرات AlmustakbalPaper.net
الشمـري: رجـال الـوزارة مـاضـون فـي استراتيجيـة التطـويـر
الشمـري: رجـال الـوزارة مـاضـون فـي استراتيجيـة التطـويـر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 اعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، مضي رجال الوزارة في استراتيجية التطوير.  وقال الشمري، خلال حفل تخرج الدورة التأهيلية 29 للمعهد العالي للتطوير الأمني والإداري، والدورة 54 العالية للضبّاط في كلية الشرطة، ان :»رجال وزارة الداخلية ماضون في استراتيجية التطوير».   وخاطب الشمري، الضباط المتخرجين «الوطن أمانة في أعناقنا وكونوا حراساً له».
ومن جهة اخرى أكدت وزارة الداخلية، على متابعتها ورصدها لكل احتيال وعمليات نصب ودجل.وقال المتحدث باسم الوزارة، العميد مقداد ميري «أجهزة الداخلية بالاضافة الى أجهزة الأمن الوطني تتابع كل من يمارس عمليات الاحتيال والنصب بالدجل والشعوذة ورصدهم ومحاسبتهم قانونيا».
وأضاف «ننصح المواطنين بعدم التعامل مع هؤلاء لانهم مظلين وكل ما يقومون به يخالف الاخلاق والقانون وسيحاسبون قانونيا لذا نجد ضرورة الابتعاد عنهم».
وكانت السلطة القضــــــائية الاتحادية في العراق، حملت بوقت سابق وسائل التواصل الاجــــــتماعي مسؤولية انتشار ظاهرة السحر والشعوذة «حيـــث أصبح من السهل على الدجالين عرض خدماتهم للناس عن طريق صفحات وحسابات على هذه المواقع، والتي تكـــون غالبيتها بأسماء وهمية، وكذلك أصبح من السهل على الضحية الوصول إليهم بل وصل الأمر إلى إطـــــلاق قنوات فضائية متخصصة بهذا المجال عن طريـــق أرقام هواتف والتي تعد هي الخطوة الأولى لاستدراج الضحية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=83294
عدد المشـاهدات 516   تاريخ الإضافـة 04/07/2024 - 10:54   آخـر تحديـث 16/09/2024 - 14:28   رقم المحتـوى 83294
محتـويات مشـابهة
بينهم مسؤول الأملاك.. النـزاهـة تضـبط خمسة موظفـيـن في مديرية بلديـة الديـوانيـة
الأمـن الوطنـي يلقي القبـــض على مزور فـي نينـوى
بحث مع محافظ واسط آلية معالجة الإشكاليات القانونية في المحافظة.. رئيـس مجلـس القضـاء الأعـلـى يفتتـح المحكمـة التجـاريـة فـي بغـداد
الأمـم المتحـدة: لـم تبـق مـسـاعـدات إغـاثـيـة لتوزيعهـا فـي غـزة
الاطـاحــة بمبتـز الكتـرونـي فـي بـغـداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا