3156 AlmustakbalPaper.net السوداني يؤكـد على الارتقاء بعمل صنوف وتشكيـلات الجيـش بما يجعلها مواكبة للتطورات والمهام الأمنية بمختلف أشكالها AlmustakbalPaper.net رئيس النزاهة يعلن بدء «المعركة» ضد الفساد ومعلومات صادمة جديدة عن سرقات نور زهير AlmustakbalPaper.net تحذير حكومي للبغداديين: لا تشتروا أراض في هذه المناطق AlmustakbalPaper.net النزاهة تنفي صدور مذكرة اعتقال بحق القاضي حيدر حنون AlmustakbalPaper.net
من بركات طوفان الاقصى.. تحرير فلسطين إنبثق من المستحيل وإعتلى ناصية الممكنات القريبة
من بركات طوفان الاقصى.. تحرير فلسطين إنبثق من المستحيل وإعتلى ناصية الممكنات القريبة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
سميرة الموسوي
طوفان الاقصى ثورة عالمية غير مسبوقة في إرادة التحرير .
وطوفان الاقصى شطر التاريخ السياسي العربي والاسلامي والعالمي المتعلق بتحرير فلسطين الى نصفين ، أحدهما __ذلك الذي يرى التحرير مستحيلا __ فأزاحه من أذهان اليائسين ، والثاني عجن المستحيل وقطّره إمكانا حتى صار جل التحرير واقعا بإذن الله .
عودوا الى أذهانكم وتعرفوا على النسبة الضئيلة المتبقية لإمكانية تحرير فلسطين قبل طوفان الاقصى فقد كان المخطط الغربي الصهيوأمريكي قد عمل وبكل الاساليب وعلى مدى ٧٥ عاما على تشكيل العقل العربي وبلورته نحو اليقين بأن تحرير فلسطين أمر مستحيل وبعيد المنال ،وإن الصهاينة من القوة المحسوبة بحيث لن يسمحوا بالحديث عن التحرير.
طوفان الاقصى ليس تسمية لمجرد هجوم نوعي حدث بعد نضال كل طريقه شهداء وإنما هو كوكب نوراني مسدد بإرادة ربانية يحمل إرادات الاحرار ويبشر بها العالم ويؤكد أن جمهورية فلسطين إرتفعت راياتها ولم يبق طريق الحق موحشا فقد سلكه الطوفان وخلق أملا لكل الشعوب بالحرية .
غزة وحدها وتناصرها دول وشعوب تكبلها الحصارات الاقتصادية والاحتلالات والتوترات هي إيران والعراق وسوريا ولبنان واليمن إستطاعت أن تغير مجرى سياسات الظلم ومؤسساته الدولية .
سقط في يوم وليلة كل ذلك الهيلمان الغربي والصهيوأمريكي ، وبدأت الشرائح المثقفة في جامعات العالم تدق طبول الاستنكار لوحشية دولها في الحرب على غزة .
صوت نصر طوفان الاقصى يكلل قلوب شعوب العالم بالحق حتى أقنعهم فصوتت الجمعية العامة للامم المتحدة بأغلبية كبرى على قرار يوصي مجلس الامن بإعادة النظر في حصول فلسطين على العضوية الكاملة في المنظمة الاممية .
… أو لم يكفي بربك أنه على كل شيء شهيد .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82524
عدد المشـاهدات 328   تاريخ الإضافـة 19/05/2024 - 09:28   آخـر تحديـث 07/09/2024 - 16:55   رقم المحتـوى 82524
محتـويات مشـابهة
الرويضي: موقف العراق واضح ويتحرك دوليا لدعم القضية الفلسطينية
من بركات اربعين الامام الحسين «عليه السلام» وبداية العد العكسي لزوال الكيان
القبض على متهمة بخطف طفلين وتحريرهما في الكاظمية
تحرير فتاة مختطفة والقبض على خاطفها في بغداد
مكتب السيد السيستاني: ندعو العالـم للوقوف لمنع تمادي قوات الاحتلال عن تنفيذ مخططاتها لإيذاء الشعب الفلسطيني

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا