تابعونا على :
السبت 22/9/2018
رئيس الوزراء في ديالى لـ"مراجعة" الخطط الأمنية وتوجيه المسؤولين بخدمة أبناء المحافظة
16814.jpg - 960*583 - 84 KB
رئيس الوزراء في ديالى لـ"مراجعة" الخطط الأمنية وتوجيه المسؤولين بخدمة أبناء المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

طالب بمضاعفة الجهد الاستخباري لملاحقة خلايا "الإرهاب" وعصابات الجريمة

رئيس الوزراء في ديالى لـ"مراجعة" الخطط الأمنية وتوجيه المسؤولين بخدمة أبناء المحافظة

 

أنباء المستقبل / عادل اللامي:-

وسط اجراءات امنية مشددة فرضت في بعقوبة، وصل رئيس الوزراء حيدر العبادي في زيارة مفاجئة إلى محافظة ديالى ، اليوم الاثنين، حيث ناقش مع المسؤولين الأوضاع الأمنية، وعدداً من الإجراءات المهمة التي تسهل البيروقراطية على سكان المحافظة.

وقال المصدر أمني ان "بعقوبة شهدت فرض إجراءات أمنية مشددة لتامين زيارة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي الى مبنى الحكومة المحلية وسط بعقوبة".

وقد وجه رئيس الوزراء بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا "الارهاب" وعصابات الجريمة المنظمة والقيام بعمليات استباقية في مختلف قواطع محافظة ديالى وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وجه بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة والقيام بعمليات استباقية في مختلف قواطع محافظة ديالى وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة".

وأكد العبادي خلال اجتماعه مع القادة الامنيين في مقر قيادة عمليات ديالى، وبحسب البيان، على "اهمية القيام بعمليات دقيقة ومتواصلة ضد عصابات الخطف والجريمة والتعامل معهم بكل حزم وقوة، وتدمير مخابئهم وعدم منحهم أية فرصة للنجاة والافلات من حكم القصاص العادل"، مشيدا بـ"تعاون اهالي ديالى مع القوات الامنية لبسط الأمن والاستقرار وكشف عناصر الارهاب والجريمة".

واطلع العبادي بشكل تفصيلي على الوضع الميداني والأمني لمحافظة ديالى وعن المهام التي تقوم بها مختلف التشكيلات في المحافظة، كما وجه ايضا بتسهيل العودة الطوعية للنازحين في المحافظة الى مناطقهم.

يذكر ان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وصل، صباح اليوم، إلى بعقوبة لبحث ملفي الأمن والخدمات في ديالى.

كما دعا العبادي الى التعاون مع القطاع الخاص كونه شريك اساسي في الاداء والناتج الاقتصادي للدولة، فيما وجه المسؤولين في دوائر الدولة بالعمل بكامل صلاحياتهم وبذل اقصى جهد في سبيل خدمة ابناء محافظة ديالى.

وقال العبادي في كلمة له خلال الاجتماع الموسع مع مدراء الدوائر في محافظة ديالى، إن "المواطن في مرحلة الحرب صبر وضحى لكنه ينتظر هذه الخدمات ويجب أن نستمع لمطالب شعبنا المشروعة ونستجيب لها"، داعيا لـ"التعاون مع القطاع الخاص كونه شريكا اساسيا في الاداء والناتج الاقتصادي للدولة".

وأكد العبادي على "استحقاقات مرحلة السلم مختلفة وفي مقدمتها توفير بيئة آمنة للإعمار والشركات وتقديم الخدمات وتوفير فرص العمل"، مشيرا الى أنه "يجب ان نحافظ على وحدة البلد وقد نجحنا في ذلك بالتعاون وبدعم المواطنين، وان يستمر هذا التعاون ونتوحد ضد الارهاب وبقايا داعش حتى لايتمكنوا من العودة مرة اخرى".

وتابع "على المسؤولين في دوائر الدولة بالعمل بكامل صلاحياتهم وبذل اقصى جهد في سبيل خدمة ابناء محافظة ديالى.

ع.أ

 

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=8002
عدد المشـاهدات 65   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/07/2018 - 19:48   آخـر تحديـث 22/09/2018 - 14:31   رقم المحتـوى 8002
محتـويات مشـابهة
الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل "الإمتيازات" في السلطات الثلاث
الامانة العامة لمجلس الوزراء تبحث مع منسقة أممية مشاكل قطاعات المياه والصحة والتعليم
العمل تعلن موافقة مجلس الوزراء على استئناف تسجيل المركبات لذوي الاعاقة
الكهرباء: دائرة التشغيل والتحكم تستعيد الاتصال التجريبي مع محطة سد الموصل الرئيسي
الأحزاب الكردية بمرحلة «التفاضل» لاختيار رئيس الجمهورية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 42 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233