3156 AlmustakbalPaper.net السوداني يؤكـد على الارتقاء بعمل صنوف وتشكيـلات الجيـش بما يجعلها مواكبة للتطورات والمهام الأمنية بمختلف أشكالها AlmustakbalPaper.net رئيس النزاهة يعلن بدء «المعركة» ضد الفساد ومعلومات صادمة جديدة عن سرقات نور زهير AlmustakbalPaper.net تحذير حكومي للبغداديين: لا تشتروا أراض في هذه المناطق AlmustakbalPaper.net النزاهة تنفي صدور مذكرة اعتقال بحق القاضي حيدر حنون AlmustakbalPaper.net
كاساس في مرمى الانتقاد بسبب جناح الشرطة
كاساس في مرمى الانتقاد بسبب جناح الشرطة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعرب ليث حسين النجم السابق للمنتخب العراقي، تعجبه من عدم مشاركة جناح الشرطة أحمد فرحان، في مباراة أسود الرافدين، ضد قطر ضمن منافسات بطولة الأردن الرباعية الدولية.
وقال حسين، خلال تصريحاته لقناة «Utv» العراقية: «أستغرب من طريقة تعامل كاساس (مدرب المنتخب) مع أحمد فرحان وعدم إشراكه في موقعة الأمس ضد قطر رغم التبديلات الكثيرة التي أجراها بالشوط الثاني».
وأضاف: «فرحان برز بشكل لافت مع الشرطة ببطولة الأندية العربية، وكان واحدًا من نجوم البطولة، وله دور فعال بمركزه، فلماذا هذا التعامل الغريب من كاساس؟».
وتابع: «مقياس تمثيل المنتخب الوطني المستوى الفني والجاهزية التامة، وفرحان يمر بأفضل حالاته، ومع ذلك يبقى جليسًا لدكة البدلاء».
وأتم: «على كاساس أن يعيد النظر في خياراته. نمتلك عناصر مميزة ويجب أن تنال الفرصة قبل الدخول بتصفيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا المقبلة».
يذكر أن منتخب العراق، خسر أمام منافسه القطري بركلات الترجيح (6-5) بعد التعادل السلبي بالوقت الأصلي في أولى مبارياته ببطولة الأردن الرباعية، التي سيواجه فيها أصحاب الأرض في لقاء تحديد المركز الثالث المقرر الثلاثاء المقبل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=78837
عدد المشـاهدات 461   تاريخ الإضافـة 15/10/2023 - 09:33   آخـر تحديـث 04/09/2024 - 12:48   رقم المحتـوى 78837
محتـويات مشـابهة
زعيم كوريا الشمالية يأمر بإعدام 30 مسؤولاً بسبب كارثة الفيضانات
كاساس: جاهزون لمواجهة عمان ولاعبونا تواقون لخدمة الوطن
جنايات ميسان: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات
جنايات الأنبار: ثلاثة أحكام بحق مدير زراعة المحافظة الأسبق
محكمة جنايات مكافحة الفساد : أوامر قبض قضائية بحق نور زهير وهيثم الجبوري

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا