تابعونا على :
السبت 22/9/2018
الاتحادية تقتل خمسة إرهابيين بينهم أحد "مخطط ومنفذ" لجريمة السعدونية
الاتحادية تقتل خمسة إرهابيين بينهم أحد "مخطط ومنفذ" لجريمة السعدونية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / بغداد:-

أعلن مركز الإعلام الأمني، أليوم الثلاثاء، عن قتل خمسة إرهابيين في محافظة كركوك بينهم أحد المخططين والمنفذين للجريمة التي وقعت في ناحية السعدونية جنوب غربي المحافظة.

وقال المركز في بيان تلقت "أنباء المستقبل" نسخة منه، إن "قوات الشرطة الاتحادية وبناء على معلومات من استخبارات الحشد الشعبي، تمكنت من قتل خمسة إرهابيين قياديين بارزين في تنظيم داعش بعد مشاركتهم في الهجوم على قرية (كرحة قازان) جنوب غرب كركوك".

وأضاف البيان، أن "المعلومات الواردة إلى قوات الحشد الشعبي أكدت بأن القتلى هم كل من المجرمين عدنان أحمد حسن السور أبو رضوان الذي شغل عدة مناصب بداعش كان آخرها ما يسمى الأمير العسكري لناحية الرياض التابعة لقضاء الحويجة، والمدعو شكر شلال العصيبي أبو هيفاء الذي يشغل منصب ما يسمى مسؤول طبابة ولاية كركوك، وأبو طلحة المعروف باسم الشايب، والمدعو أبو هيثم معاون أحد ولاة داعش في كركوك، والمدعو حسن علي ثلج أبو ذر الذي يعمل بصفة ما يسمى شرعي لقاطع الحويجة والرياض".

وتابع البيان، أن "المجرم أبو رضوان يعد أحد المخططين والمنفذين لجريمة السعدونية التي استهدفت مقاتلي الحشد الشعبي في ناحية السعدونية التابعة لقضاء الحويجة"، مشيراً إلى أن "الإرهابي أبو رضوان تم تكليفه أيضاً مع القيادي المجرم الآخر أبو طلحة بتنفيذ هجمات إرهابية ليلة إجراء الانتخابات البرلمانية".

يذكر أن 27 عنصراً من قوة خاصة تابعة للحشد الشعبي قتلوا، في 18 شباط 2018، بعد تعرضهم لكمين من قبل مجموعة "إرهابية" في ناحية السعدونية جنوب غربي كركوك.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=7435
عدد المشـاهدات 108   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 15/05/2018 - 21:25   آخـر تحديـث 22/09/2018 - 01:34   رقم المحتـوى 7435
محتـويات مشـابهة
العراق يخطط لأنفاق 186 مليار دولار ضمن تقديرات الاستثمارات العامة للخمسة سنوات القادمة
الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات تفتيش في ست قرى بكركوك وتضبط 17 عبوة ناسفة
القبض على 10 مطلوبين بينهم منتحل صفة ضابط في بغداد
القبض على خمسة متهمين بالسرقة وباكستاني في بغداد
المحكمة الاتحادية العليا تنظر طعوناً بمواد في قانون شركة النفط الوطنية العراقية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 42 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233