تابعونا على :
الثلاثاء 17/7/2018
الاتحادية تقتل خمسة إرهابيين بينهم أحد "مخطط ومنفذ" لجريمة السعدونية
الاتحادية تقتل خمسة إرهابيين بينهم أحد "مخطط ومنفذ" لجريمة السعدونية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / بغداد:-

أعلن مركز الإعلام الأمني، أليوم الثلاثاء، عن قتل خمسة إرهابيين في محافظة كركوك بينهم أحد المخططين والمنفذين للجريمة التي وقعت في ناحية السعدونية جنوب غربي المحافظة.

وقال المركز في بيان تلقت "أنباء المستقبل" نسخة منه، إن "قوات الشرطة الاتحادية وبناء على معلومات من استخبارات الحشد الشعبي، تمكنت من قتل خمسة إرهابيين قياديين بارزين في تنظيم داعش بعد مشاركتهم في الهجوم على قرية (كرحة قازان) جنوب غرب كركوك".

وأضاف البيان، أن "المعلومات الواردة إلى قوات الحشد الشعبي أكدت بأن القتلى هم كل من المجرمين عدنان أحمد حسن السور أبو رضوان الذي شغل عدة مناصب بداعش كان آخرها ما يسمى الأمير العسكري لناحية الرياض التابعة لقضاء الحويجة، والمدعو شكر شلال العصيبي أبو هيفاء الذي يشغل منصب ما يسمى مسؤول طبابة ولاية كركوك، وأبو طلحة المعروف باسم الشايب، والمدعو أبو هيثم معاون أحد ولاة داعش في كركوك، والمدعو حسن علي ثلج أبو ذر الذي يعمل بصفة ما يسمى شرعي لقاطع الحويجة والرياض".

وتابع البيان، أن "المجرم أبو رضوان يعد أحد المخططين والمنفذين لجريمة السعدونية التي استهدفت مقاتلي الحشد الشعبي في ناحية السعدونية التابعة لقضاء الحويجة"، مشيراً إلى أن "الإرهابي أبو رضوان تم تكليفه أيضاً مع القيادي المجرم الآخر أبو طلحة بتنفيذ هجمات إرهابية ليلة إجراء الانتخابات البرلمانية".

يذكر أن 27 عنصراً من قوة خاصة تابعة للحشد الشعبي قتلوا، في 18 شباط 2018، بعد تعرضهم لكمين من قبل مجموعة "إرهابية" في ناحية السعدونية جنوب غربي كركوك.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=7435
عدد المشـاهدات 79   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 15/05/2018 - 21:25   آخـر تحديـث 15/07/2018 - 06:08   رقم المحتـوى 7435
محتـويات مشـابهة
جنايات ذي قار: الإعدام لإرهابيين اثنين احدهما فجّر عبوة في "العلاوي"
المحكمة الاتحادية العليا تقضي بعدم دستورية فقرة في الموازنة كانت تعرقل المشاريع الاستثمارية
العمل تجري بحثاً ميدانياً في الموصل للعثور على عوائل الاحداث
مدفعية الحشد تقتل دواعش بينهم مسؤول أمني داخل حدود سوريا
التمييز الاتحادية: الاخلال الجسيم بواجبات الطبيب تجاه مرضاه "قتل" بالخطأ وتفرض عقوبات رادعة بموجبه
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 35 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233