تابعونا على :
الأحد 15/7/2018
الصناعة تبحث التعاون في المجال الصناعي وفرص الاستثمار مع بلغاريا
الصناعة تبحث التعاون في المجال الصناعي وفرص الاستثمار مع بلغاريا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / بغداد:-

بحث وزير الصناعة والمعادن محمد شياع السوداني خلال لقائه السفير البلغاري لدى العراق كراسيمير فيلتشيف بحضور المستشار العلمي حمودي عباس اوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار المتاحة في المجال الصناعي".

وقال السوداني خلال اللقاء بحسب بيان تلقته "أنباء المستقبل"، بأن "البلاد تشهد حملات لاعادة البناء والاعمار بعد استقرار الاوضاع الامنية في عموم البلاد وذلك بعد القضاء على عصابات داعش الارهابية ما يتطلب الاستعانة بالخبرات الدولية العربية منها والاجنبية ضمن التوجه الحالي للدولة العراقية نحو فتح ابواب الشراكة والاستثمار مع القطاع الخاص في كافة المجالات ومن بينها المجال الصناعي الذي هو بحاجة الى نقل التكنلوجيا المتطورة وتبادل الخبرات لغرض انشاء مشاريع حيوية جديدة او تطوير المشاريع الحالية".

 مبديا استعداد الوزارة للتعاون مع الجانب البلغاري واستقبال الشركات البلغارية مع تقديم كافة التسهيلات الممكنة للشركات الراغبة بالعمل داخل العراق من اجل تنفيذ مشاريع مشتركة تصب في خدمة البلدين".

من جانبة اكد السفير البلغاري استعداد بلاده لتقديم الدعم الى العراق واقامة علاقات متميزة معه في شتى المجالات وخاصة المجال الصناعي ".

معربا عن امله ان تسهم هذه الزيارة في تطوير العمل المشترك وفتح افاق جديدة للعمل المستقبلي بين البلدين مشددا على اهمية تبادل اللقاءات والتباحث بين الشركات العراقية والبلغارية بهدف التوصل الى نتائج ايجابية بهدف مشاركة بلغاريا في مشاريع اعادة التأهيل وتشغيل مشاريع صناعية جديدة داخل العراق .

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=7044
عدد المشـاهدات 47   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 17/04/2018 - 15:56   آخـر تحديـث 07/07/2018 - 06:36   رقم المحتـوى 7044
محتـويات مشـابهة
المحكمة الاتحادية العليا تقضي بعدم دستورية فقرة في الموازنة كانت تعرقل المشاريع الاستثمارية
محافظ بغداد يجري زيارة هي الاولى من نوعها الى محافظة أربيل لبحث سبل التعاون الاقتصادي والامني مع قياداتها
النجف تبحث سبل التعاون المشترك مع روسيا
ذي قار تبحث فرص الاستثمار مع شركة تركية
التخطيط تبحث مع السفير الاردني تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 35 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233