تابعونا على :
الجمعة 21/9/2018
إعلان موعد صرف تعويضات متضرري نينوى
إعلان موعد صرف تعويضات متضرري نينوى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل م بغداد:-

اكدت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ان مبالغ التعويضات للمواطنين المتضررة ممتلكاتهم في محافظة نينوى، الذين صادقت اللجنة المركزية على معاملاتهم التعويضية قبل تاريخ 9/6/2014، سيتم صرفها من قبل حسابات المحافظة حال تخصيصها من قبل وزارة المالية".

وذكر بيان للامانة العامة تلقته "أنباء المستقبل" اليوم الاحد، ان “اللجنة المركزية كانت قد اوعزت مؤخرا الى اللجنة الفرعية في محافظة نينوى بالمباشرة بصرف مبالغ التعويض الخاصة بمعاملات المواطنين المتضررة ممتلكاتهم نتيجة العمليات الإرهابية والاخطاء العسكرية والبالغ عددها 2780 معاملة، والتي تمت المصادقة عليها من قبل اللجنة المركزية لتعويض المتضررين قبل تاريخ 9/6/2014 “.

واضاف البيان ، ان “المبالغ المصادق عليها بانتظار تخصيصها من قبل وزارة المالية الى حسابات محافظة نينوى، ليتم توزيعها على المواطنين المعلنة أسماؤهم عبر نظام تعويض المتضررين المتاح على موقع الأمانة العامة لمجلس الوزراء، او اللجنة الفرعية في المحافظة المذكورة”.

وجددت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين دعوتها المواطنين المتضررة ممتلكاتهم في محافظة نينوى الى مراجعة اللجنة الفرعية التي شكلت مؤخرا والوحدات الادارية في المحافظة ، لترويج معاملاتهم عن الضرر الذي لحق بممتلكاتهم جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=6395
عدد المشـاهدات 126   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 25/02/2018 - 15:37   آخـر تحديـث 20/09/2018 - 04:46   رقم المحتـوى 6395
محتـويات مشـابهة
تحديد موعد تسمية رئيس الجمهورية وفتح باب التقديم الكترونياً.. واليوم وفد برلماني يتوجه إلى البصرة
الرافدين يحدد أماكن صرف سلف الموظفين الموطنة رواتبهم
الرافدين يصرف وجبة جديدة من السلف للمتقاعدين المدنيين والعسكريين
التعليم تحدد موعد إطلاق المنحة المجانية للقبول في الاختصاصات الطبية
المعهد القضائي يحدد موعد أمتحان المتقدمين للدورة 41
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 27 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233