الاعمار تواصل تنفيذ الحملات الخدمية في محافظة نينوى
أضيف بواسـطة

بغداد/ المستقبل العراقي

تواصل وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تنفيذ حملاتها الخدمية لرفع النفايات والانقاض من الشوارع والاحياء في ايسر الموصل .

وذكر المركز الاعلامي للوزارة في بيان تلقته " المستقبل العراقي"، ان "مديرية بلدية الموصل التابعة لمديرية البلديات العامة احدى تشكيلات الوزارة انجزت اعمالها في تاهيل وتطوير بعض الجزرات الوسطية في مناطق عديدة من ايسر مدينة الموصل حيث تضمنت الاعمال تطوير (جزرات دورة طاهر زيناوه ودورة البكر ودورة المصارف) , مشيرا الى ان بلدية الموصل قد وضعت خطة متكاملة بالتنسيق مع منظمة undp الدولية لاعادة تاهيل وتطوير كافة الجزرات الوسطية في محافظة نينوى بعد ان تعرضت الى اعمال تخريب ودمار من قبل عصابات داعش الارهابية".

وتابع المركز الاعلامي ان "الجهد الخدمي في بلدية الموصل المتمثل بقطاع السلام يواصل تنفيذ الحملات اليومية لازالة النفايات في احياء متفرقة في ايسر الموصل , مبيناً ان البلدية قامت برفع نحو 30 طن من النفايات في احياء الوحدة والعزيرات والانتصار وسوق الميثاق , مشيرا الى ان الحملات مستمرة رغم وجود نقص حاد في مادة الوقود لتشغيل الاليات التخصصية الخدمية ليتسنى لها رفع النفايات بالسرعة الممكنة.

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 290   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 12/02/2018 - 14:15   آخـر تحديـث 20/05/2018 - 22:47   رقم المحتـوى 6253
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014