تابعونا على :
الجمعة 16/11/2018
الشركات الالمانية ترغب بالاستثمار في ارض العراق
الشركات الالمانية ترغب بالاستثمار في ارض العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد:-

ناقش الأمين العام لمجلس الوزراء، مهدي العلاق، اليوم الاربعاء، التعاون والعلاقات المستقبلية بين العراق المانيا التي تصب في إعادة اعمار العراق لمرحلة ما بعد داعش.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لامين عام مجلس الوزراء، تلقت " أنباء المستقبل " نسخة منه، ان "العلاق استقبال مبعوث الحكومة الألمانية للشؤون الاقتصادية والميزانية والاصلاحات اكهارد بروزا، وسفير المانيا لدى العراق سيريل نان، لافتاً إلى أن "بروزا أشاد بمؤتمر إعادة اعمار العراق الذي ستستضيفه دولة الكويت الشقيقة منتصف هذا الشهر".

 

واكد بروزا بحسب البيان ان "مؤتمر اعمار العراق فرصة كبيرة لفتح أبواب الاعمار والاستقرار والاستثمار في العراق"، مبديا رغبة الشركات الألمانية في الاستثمار في ارض العراق، وفي مقدمتها شركة سيمنس الألمانية المتخصصة في مجال الهندسة الكهربائية والالكترونية المتقدمة، التي سيكون لها حضور في مؤتمر الكويت".

من جانبه اكد العلاق وفقا للبيان ان "الحكومة العراقية تعمل مع البنك الدولي للوصول الى حزمة من التوصيات تكون كفيلة بتوفير التسهيلات اللازمة لدخول وعمل المستثمرين في العراق، ومن المؤمل ان يتم الإعلان عنها أيام المؤتمر.

ع.أ

 

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=6182
عدد المشـاهدات 104   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 07/02/2018 - 16:13   آخـر تحديـث 13/11/2018 - 09:26   رقم المحتـوى 6182
محتـويات مشـابهة
سوق الأوراق المالية يعلن عن إطلاق تداول السندات الوطنية الصادرة من البنك المركزي العراقي
مجلس الوزراء يوافق على قانون الهيئة البحرية العراقية العليا
تضارب التوقعات بشأن مستقبل العراق الاقتصادي
محافظ بغداد يدعو الشركات الرصينة للإسهام بتنفيذ المشاريع في العاصمة خلال المرحلة المقبلة
الصناعات الانشائية تعتزم انتاج انابيب البولي اثيلين بقياسات كبيرة لاول مرة في العراق وتشغيل معمل طابوق المحاويل بعد توقف دام 15 عام
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
السماء صافية
بغداد 15.18 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233