تابعونا على :
الأحد 15/7/2018
التجارة: السبت دوام رسمي في فروع التموين لإنجاز توزيع البطاقة التموينية الجديدة
التجارة: السبت دوام رسمي في فروع التموين لإنجاز توزيع البطاقة التموينية الجديدة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد:-

اعلنت وزارة التجارة، ان يوم السبت من كل اسبوع دوام رسمي في الدائرة وفروع التموين كافه لحين الانتهاء من انجاز توزيع البطاقة التموينية الجديدة".

وقالت مدير عام دائرة التخطيط والمتابعه، ابتهال هاشم صابط، في بيان تلقته "أنباء المستقبل" اليوم الثلاثاء، إنه "تم اتخاذ هذا الاجراء لفسح المجال امام المواطنين لاستلام بطاقاتهم الجديده بالفترة المحدده والتي تم تمديدها بمصادقة وزير التجارة على ذلك".

وشددت على ضرورة "قيام المواطنين بالاسراع بتسليم مستمسكاتهم لدى وكلاء التموينيه لغرض تسلمهم بطاقاتهم التموينيه الجديدة لعامي ٢٠١٧-٢٠١٨ وكذلك الابلاغ عن المسافرين والمتوفين ليتسنى للدائرة شطبهم من البطاقه التموينيه حسب الضوابط والتعليمات المعمول بها في الوزارة".

واضافت صابط بحسب البيان ان "مبلغ الجباية لقاء تسلم البطاقه هو ١٠٠٠ دينار فقط لكل بطاقه بواسطة وصل رسمي وفي حالة المطالبة باي مبلغ اضافي الاتصال بمقر دائرة التخطيط والمتابعه او عن طريق الهواتف المعلنه سابقا".

من جانب اخر اشارت صابط إلى "استنفار الدائرة لاسطول نقلها لمناقلة محصول الحنطه المحليه من سايلو مخمور الى بقية المحافظات حيث تم توجيه قسم النقل المركزي احد اقسام هذه الدائرة بالايعاز الى اقسام النقل والورشه في كافة الشركات بضرورة استنفار كافة الامكانات من ناحية النقل والتوجه الى سايلو مخمور لمناقلة ٣٦٠٠٠ طن من الحنطه المحليه المتواجدة هناك الى بقية المحافظات وحسب الخطه التسويقيه المعده من قبل الشركه العامه لتجارة الحبوب".

وتابعت انه "تم توجيه لجان بالتواجد في اقسام النقل للشركات وكذلك مرافقة الاسطول وصولا الى سايلو مخمور وذلك لتلافي العقبات التي تعترض طريقهم.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=5760
عدد المشـاهدات 111   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/01/2018 - 16:01   آخـر تحديـث 14/07/2018 - 10:35   رقم المحتـوى 5760
محتـويات مشـابهة
التجارة تتعاقد مع شركات وطنية لتعزيز مفردات الحصة التموينية
ملاكات توزيع الجنوب تواصل حملاتها برفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة ونصب محولة جديدة في محافظة البصرة
القوات الأمنية تطلق رسمياً عملية أمنية ثأراً للشهداء
العراق يخرج رسميا من قائمة "FATF" الدولية الخاضعة للرقابة المالية
التجارة : استمرار استلام كميات الحنطة المستوردة الواردة عبر ميناء ام قصر لحساب البطاقة التموينية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 35 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233