تابعونا على :
الأحد 15/7/2018
مفتشية الداخلية تضبط 4 سيارات مصفحة لشركة أمنية تم تسجيلها خلافاً للضوابط
مفتشية الداخلية تضبط 4 سيارات مصفحة لشركة أمنية تم تسجيلها خلافاً للضوابط
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد:-

اعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية ، عن " ضبط 4 عجلات مصفحة تابعة لإحدى الشركات الأمنية في موقع تسجيل مركبات الحسينية تم تسجيلها بوثائق ومستمسكات مزورة خلافاً للضوابط والتعليمات.

وذكر المكتب في بيان تلقته"أنباء المستقبل" اليوم الاحد، ان "عملية الضبط تمت بعد ورود معلومات لمكتب المفتش العام من مصادره الخاصة مفادها تسجيل (4) عجلات مصفحة على ضوء أوليات غير اصولية تابعة الى احدى الشركات الامنية.

وأضاف ، ان " المكتب شكل في مديرية المرور لجنة برئاسة مدير المكتب للتحقق من المعلومة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتورطين فيها ،حيث فاتحت اللجنة المركز الوطني للمعلومات وتسجيل المركبات التابع لمديرية المرور لبيان صحة صدور كتابهم المتضمن تسجيل مركبات مصفحة عدد (٤) نوع تويوتا لاندكروز وتبين عدم صحة صدوره من قبلهم، كما فاتحت اللجنة أيضاً مديرية شؤون تسجيل الشركات الامنية لبيان صحة كتابهم الذي تم الاستناد اليه في تسجيل المركبات المذكورة، وأفادوا بعدم صحة صدوره عنهم".

وأضاف ، ان " اللجنة دققت الاوليات الواردة اليها عن طريق مصادرها مع الاوليات المحفوظة في المشروع الوطني ومديرية شؤون تسجيل الشركات وتبين للجنة انه تم تقليد تلك الكتب واضافة العجلات الأربع اليه، وتم تسجيلها وفق أوليات مزورة في موقع تسجيل مركبات الحسينية بموافقة مدير الموقع لوجود هامشه على الكتاب المزور ".

واكد المكتب ، ان " اللجنة نظمت محضر ضبط اصولي، ودونت افادة المعنيين في الموقع، وعرضتها على الجهات المختصة في مكتب المفتش العام ومديرية المرور بغية اتخاذ الاجراءات القانونية بصددها لمحاسبة المقصرين والمتورطين بجريمة التزوير، ولا زال التحقيق في القضية مستمرا الى الآن.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=5731
عدد المشـاهدات 157   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 07/01/2018 - 19:02   آخـر تحديـث 13/07/2018 - 11:43   رقم المحتـوى 5731
محتـويات مشـابهة
التجارة تطرح سيارات بموديلات حديثة وتعلن أسعارها
رئيس الوزراء في ديالى لـ"مراجعة" الخطط الأمنية وتوجيه المسؤولين بخدمة أبناء المحافظة
الداخلية تعلن افتتاح مكتب جوازات محافظة نينوى
الشركة العامة للصناعات الانشائية تجهز القطاعين العام والخاص بانتاجها من الانابيب البلاستيكية والمواد الانشائية
القوات الأمنية تطلق رسمياً عملية أمنية ثأراً للشهداء
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 35 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233