تابعونا على :
الإثنين 22/10/2018
التجارة: تحقيق نسب متقدمة في انتاج وتوزيع الطحين وتأشير87 مخالفة للمطاحن والوكلاء والناقلين
التجارة: تحقيق نسب متقدمة في انتاج وتوزيع الطحين وتأشير87 مخالفة للمطاحن والوكلاء والناقلين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / بغداد:-

أعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة عن "تحقيقها نسب متقدمة في انتاج وتوزيع الحصة المقررة من مادة الطحين".

واضاف مدير عام الشركة طه ياسين عباس في بيان للوزارة تلقته "أنباء المستقبل" اليوم الثلاثاء، ان "اجمالي الكميات المجهزة من انتاج وتجهيز مادة الطحين في عموم البلاد للحصة المقررة تجاوز نسبة 75% حيث ان العمل جاري لانجاز كامل الحصة خلال الايام القادمة".

وبين ان "اللجان الرقابية المشتركة رصدت 20 مخالفة للمطاحن في بغداد خلال تنفيذها 56 زيارة تفتيشية للمطاحن العاملة حيث جرى خلالها سحب 97 نموذج حبوب وطحين لاغراض الفحص المختبري كمانفذت لجان رقابة الوكلاء 85 زيارة تم خلالها سحب 77 نموذج طحين وتأشير 10 مخالفات فضلا عن تسجيل 3 مخالفات بحق الناقلين".

 

واشار الى ان "لجان شعبة رقابة المخابز والافران نفذت 219 زيارة للمخابز والافران المجازة رسميا في بغداد نتج عنها رصد 54 مخالفة حيث تم احالة جميع المخالفات الى الاقسام واللجان المختصة لتطبيق الشروط الجزائية بحق المخالفين".

من جانب اخر  اعلن ياسين عن "اعادة تشغيل مطحنتين في محافظة نينوى تجريبيا واجراء الكشف عن الاضرار التي تعرضت لها مطاحن بيجي" .

مشيراً الى ان "لجنة فنية مشتركة من فرع الشركة في نينوى اشرفت على عملية التشغيل التجريبي لمطحنتي (الغدير والاخوان) بعد الانتهاء من اعمال الصيانة واعادة التأهيل استعدادا لاعادتهما الى العمل والمساهمة في انتاج وتوزيع طحين الحصة التموينية".

مبيناً ان "لجنه فنية من فرع الشركة في صلاح الدين قامت بزيارة المطاحن المتضررة (الوفاء والواحة) في قضاء بيجي حيث تم اجراء الكشف الموقعي من قبل اللجنة الفنية على نسب الدمار التي لحقت بالمطحنتين جراء العمليات العسكرية التي شهدها القضاء خلال فترة احتلال داعش للقضاء.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=5679
عدد المشـاهدات 246   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 02/01/2018 - 12:47   آخـر تحديـث 11/10/2018 - 00:20   رقم المحتـوى 5679
محتـويات مشـابهة
الزراعة: انتاج اكثر من (14) مليون بيضة مائدة في كربلاء المقدسة
العمل والشؤون الاجتماعية توضح الالية القانونية لتبني اليتامى ومجهولي النسب
النفط تعلن تحقيق اعلى معدل تصدير نفطي في تاريخ العراق
سمنت الحدباء يكشف عن انتاجه الجديد من سمنت آبار النفط ويؤكد قدرته على تجهيز سد الموصل بالكميات والمواصفات المطلوبة
حبوب التجارة: مستمرون باستلام وتجهيز كميات الحنطة والرز المستورد للمطاحن ووكلاء التموين
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 18 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233