تابعونا على :
الأحد 15/7/2018
سيميوني: أتلتيكو مدريد يتحسن.. ومصلحة الفريق أهم من توريس
سيميوني: أتلتيكو مدريد يتحسن.. ومصلحة الفريق أهم من توريس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

المستقبل العراقي / متابعة:-

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد عقب فوز فريقه بهدف نظيف على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، أن فريقه تطور كثيرا عقب "التغييرات"، مقرا في نفس الوقت بأنه لا يزال هناك "هامش للتحسن".

وعقب انتهاء اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "واندا متروبوليتانو"، قال سيميوني "خلال المباريات الأخيرة أصبحت هناك طاقة مختلفة وقوة دفاعية أفضل بكثير"، مستطردا في نفس الوقت أنه لا يزال هناك "هامش للتحسن".

وأوضح المدرب الأرجنتيني "أعلم أننا نستطيع التحسن والمنافسة بشكل أفضل والآن سنستعد للمباراة القادمة (في 22 ديسمبر/كانون أول أمام إسبانيول في الجولة الـ17 من الليجا) لنرى ما إذا كان بإمكاننا مواصلة ذلك".

وطوال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، شدد "التشولو" على هذه النقطة بالتحديد وأكد "لدينا هامش للتحسن وهناك لاعبين يريدون مواصلة التطور، هذا الأمر سيجعلنا أفضل كفريق، ما حدث يجب أن يبقى وراءنا، نحن سعداء بهذه المباراة، وسنبدأ العمل من أجل المواجهة القادمة".

وردا على سؤاله حول فرناندو توريس الذي قاد فريقه للفوز على ألافيس الليلة الماضية، وما إذا كان يحصل على القدر الكافي من دقائق اللعب، قال سيميوني "إنني أمنح كل لاعب الوقت الذي أعتقد أن الفريق يحتاجه، لا أفكر في الأشخاص بشكل فردي بل في الفريق بشكل عام.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=5469
عدد المشـاهدات 721   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 17/12/2017 - 20:31   آخـر تحديـث 13/07/2018 - 21:01   رقم المحتـوى 5469
محتـويات مشـابهة
تنفيذ الاعدام بحق 13 مداناً اكتسبت احكامهم الدرجة القطعية
البيطرة توجه دعوة مهمة لمربي الحيوانات بغية تطويق "الحمى النزفية"
السيد عمار الحكيم والشيخ الخزعلي يؤكدان أهمية استمرار الحوارات لتشكيل الكتلة الأكبر
القضاء الأعلى يتخذ قرارات مهمة على تعديل البرلمان لقانون الانتخابات
العبادي والسيد الصدر يبحثان أهمية الإسراع بتشكيل الحكومة المقبلة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 35 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233