تابعونا على :
الخميس 22/2/2018
السيطرة النوعية تضع شروطاً لـ"إعادة تصنيع الذهب" خارج العراق
السيطرة النوعية تضع شروطاً لـ"إعادة تصنيع الذهب" خارج العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / بغداد:-

أعلن الجهاز المركزي للتقيس والسيطرة النوعية، أليوم الاربعاء، عن شروط وضعها لاعادة تصنيع الذهب خارج العراق، مشيرة الى ان من بين الشروط هو استيفاء مبلغ مقداره 50 الف دينار عن كل كيلو غرام من الذهب.

وقال الجهاز في بيان تلقت "أنباء المستقبل" نسخة منه، إنه "إستناداً إلى قرار مجلس الوزراء المرقم 335 في تشرين الاول الماضي بخصوص ضوابط إعادة تصنيع الذهب خارج العراق، فانه تم وضع شروطا لذلك".

واوضح الجهاز ان "هذه الشروط تقتضي تقديم طلب من قبل الراغب في إعادة التصنيع إلى الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية يدون فيه رقم إجازة ممارسة مهنة الصياغة والكمية المراد إخراجها مع جلب المصوغات المراد إعادة تصنيعها إلى الجهاز لغرض الفحص وتثبيت العيار والوزن".

واضاف الجهاز انه "من الشروط الاخرى هو ان يقوم الجهاز المركزي / قسم وسم المصوغات بتزويد الشركة أو الشخص المجاز بكتاب رسمي معنون إلى مديرية كمرك وشرطة المطار يحدد فيه إسم حامل الذهب ومقدار الذهب المراد إخراجها وعياره"، مبينا انه "يجب ان يقدم خطاب ضمان لايقل مبلغه عن كمية الذهب المراد إخراجه ويكون نافذ لمدة شهرين على الأقل يتم مصادرة خطاب الضمان في حالة عدم إدخال الذهب المراد تصديره ضمن فترة نفاذية الخطاب".

واشار الجهاز الى ان "الشروط الاخرى تقتضي استيفاء مبلغ مقداره 50 الف دينار عن كل كيلو غرام من الذهب استنادا الى القرار المرقم 335 في تشرين الاول عام 2017.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=5275
عدد المشـاهدات 74   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 06/12/2017 - 19:12   آخـر تحديـث 20/02/2018 - 08:33   رقم المحتـوى 5275
محتـويات مشـابهة
الجبوري يبحث مع عون العلاقات الثنائية بين العراق ولبنان
إحباط عملية تسلل انتحاريين من الاراضي السورية الى العراقية
العبادي : لن نسمح باستغلال الأراضي العراقية ضد إيران من قبل الناتو أو غيره
الغانمي يعلن وصول (36) دبابة ( (T90 الى العراق
العراق يناقش مع إيران تمرير سعات الانترنت عبر المنافذ الحدودية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
غائم
بغداد 18 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233