تابعونا على :
السبت 23/6/2018
وزير النفط يوعز بتنفيذ وانجاز طريق ستراتيجي بطول80 كم وبناء مجمع سكني في محافظة كربلاء
وزير النفط يوعز بتنفيذ وانجاز طريق ستراتيجي بطول80 كم وبناء مجمع سكني في محافظة كربلاء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / بغداد:-

اوعز وزير النفط جبار علي اللعيبي "للملاكات الفنية والهندسية في شركة توزيع المنتجات النفطية وتشكيلات الوزارة الاخرى بتنفيذ مشروع  الطريق الستراتيجي الرابط بين محافظات كربلاء المقدسة والنجف الاشرف وبابل ، بطول 80 كم".

واكد وزير النفط حرص الوزارة على "تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والاجتماعية والانسانية  وفق الامكانات المتاحة ، مساهمة من الوزارة بالوقوف الى جانب ادارات المحافظات في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين" .

وقال اللعيبي في بيان للوزارة تلقته "أنباء المستقبل"، انه "اوعز الى شركات الوزارة بالمباشرة بتنفيذ وانجاز الطريق الستراتيجي الذي يربط عدد من محافظات الفرات الاوسط وبطول 80 كيلومتر وبالتعاون مع الحكومة المحلية في المحافظة لما يمثله من أهمية كبيرة في تحقيق أنسيابية عالية في حركة المواطنيين والمركبات بين المحافظة والمدن المجاورة" .

وأضاف أنه "أوعز ايضا بتنفيذ مجمع سكني للعاملين قرب مستودع المسيب الجديد والاسراع في الانتهاء من مشروع الخزانات الكروية للغاز السائل" .

من جانبه قال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير ان "الوزارة وتنفيذا لتوجيهات الوزير وبالتنسيق مع الحكومة المحلية لمحافظة كربلاء المقدسة  ستقوم بتامين المواد الاولية اللازمة لاعادة تاهيل الطريق الستراتيجي الذي يعد مهما لنقل المنتجات النفطية بين محافظات ( بابل – كربلاء المقدسة- النجف الاشرف – الديوانية ) ، مشيرا ان اعمال اعادة التاهيل ستكون من مهام بلدية كربلاء المقدسة .

 

واضاف المدير العام ان "الوزير اوعز كذلك ببناء وتشييد مجمع سكني للعاملين في الشركة في محافظة كربلاء  بواقع (50) وحدة  سكنية ، لتامين السكن المناسب لهم والتقليل من معاناتهم.

يذكر ان وزير النفط كان قد افتتح خلال الايام الماضية مستودع كربلاء الجديد في المحافظة وبطاقة خزنية من المشتقات النفطية تصل الى (64) مليون لتر ويضم 13 خزاناً نفطياً وخزانا واحد للماء .

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=4960
عدد المشـاهدات 126   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 14/11/2017 - 14:17   آخـر تحديـث 19/06/2018 - 01:03   رقم المحتـوى 4960
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يعقد اجتماعاً هاماً لبحث التطورات الاخيرة في كركوك
محافظة بغداد تنفي اندلاع حريق بقسم العقود وتؤكد: حدث في مرآب للسيارات
إرتفاع أسعار النفط لإنخفاض مخزونات أمريكا
اسعار النفط تتراجع امام زيادة انتاج أكبر ثلاثة منتجين
محافظ البصرة: شراء آليات التنظيف متعلق بتصويت مجلس المحافظة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 38 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233