تابعونا على :
الخميس 22/2/2018
محافظ بغداد: الحكومة لم تخصص اي مبالغ لبغداد لتنفيذ المشاريع الخدمية
محافظ بغداد: الحكومة لم تخصص اي مبالغ لبغداد لتنفيذ المشاريع الخدمية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / طالب ضاحي:-

كشف محافظ بغداد عطوان العطواني، عن "عدم تخصيص اي مبالغ للمحافظة لغرض تنفيذ المشاريع الخدمية، لافتا إلى أن مناطق الاطراف لم تحظى كذلك بأي تخصيص مالي.

وقال العطواني بحسب مكتبه الاعلامي، إن "محافظة بغداد لم تتسلم اي مبالغ او تخصيصات مالية من اجل النهوض بالواقع الخدمي وتنفيذ المشاريع التي من شأنها تغيير واقع الخدمات المتردي في مناطق الاطراف"، مطالبا الحكومة المركزية ورئيس الوزراء بـ"الاسراع بإطلاق التخصيصات المالية للعاصمة من اجل البدء بالاعمال الخدمية وتنفيذ المشاريع التسع التي تم استحصال موافقة الحكومة على استكمالها واستثنائها من الايقاف".

وأضاف، أن "المحافظة لايمكن ان تنفذ مشاريع خدمية في تلك المناطق التي تعاني من ازمة تراكمية واضحة في ظل قلة الاموال التي اثرت كثيرا على واقعها"، مشددا على ضرورة أن "يكون هناك تعاطي لهذه الازمة من قبل الحكومة المركزية وان تسرع باطلاق التخصيصات وان المحافظة لايمكنها التراجع عن وعودها التي قطعتها الى اهالي بغداد".

وأشار المحافظ، إلى أن "أهم المشاكل التي تعاني منها العاصمة هي تراكم النفايات التي اصبحت متجذرة، ومصدر تلوث بيئي وانتشار الامراض وخاصة في المناطق الفقيرة".

وطالب العطواني، باستمرار رئاسة الوزراء بـ"الايعاز الى وزارة المالية للاسراع باطلاق التخصيصات المالية وكذلك ادخال المشاريع التنموية والتطويرية التي تهم مناطق اطراف بغداد، لاسيما المحمودية والنهروان والمدائن وابو غريب وسبع البور وقضاء الحسينية وجميع مناطق الاطراف التي تعتبر ضاغطة على بغداد ولم تحظى الى وقتنا هذا بأي تخصيص مالي من اجل النهوض بواقعها الخدمي.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=4956
عدد المشـاهدات 101   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 14/11/2017 - 14:14   آخـر تحديـث 20/02/2018 - 06:59   رقم المحتـوى 4956
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة يدعو الى تنظيم عمل البسطات والتاكيد على ايجاد البدائل
محافظ بغداد يشرف شخصيا على تسليك وفتح المجاري في منطقة الكمالية.
الكهرباء: ملاكات الوزارة تتمكن من اعادة جميع المغذيات التي توقفت جراء هطول الامطار واسندت عمل امانة بغداد والدوائر البلدية في المحافظات
الحكومة تنفي فرض ضرائب لمن يبلغ راتبه ٧٥٠ الف دينار فأكثر
خلال زيارتة لقضاء النهراون محافظ بغداد يشرف على عملية تصريف مياة الامطار
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
غائم
بغداد 16 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233