محافظ واسط : يشدد بمتابعة ظاهرة التسول والحد من تداولها في مناطق المحافظة
أضيف بواسـطة

أنباء المستقبل / واسط:-

وجه محافظ واسط محمود عبد الرضا ملا طلال قيادة الشرطة والدوائر الامنية الاخرى والسادة رؤساء الوحدات الادارية ،بمتابعة مسالة انتشار ظاهرة التسول في المحافظة والتي اصبحت تتفشى بصورة سريعة بالأخص التي تتم من قبل متعهدين ومروجين يقومون بتحريك وتشجيع من يقومون بالتسول ولكلا الجنسين".

وافاد مصدر اعلاجمي في مكتبه لـ"أنباء المستقبل"، ان " ملا طلال أكد ،انه " لوحظ تفشي هذه الحالة بشكل لافت للانتباه وبعد التحري عنها اتضح أن الكثير من المتسولين قد قدموا من محافظات اخرى ،فيما اصبحوا يجوبون الاحياء السكنية والدوائر فضلا عن الاسواق والأماكن العامة، ولما لهذه الظاهرة من تداعيات خطيرة ان استمرت على هذه الحال ، ماتوجب اتخاذ اجراءات رادعة بحق مروجيها وفاعليها".

وشدد المحافظ على " ضرورة التصدي الحازم الحد من تداول وتفشي هذه الظاهرة المرفوضة ومنعها منعاً باتاً واتخاذ الاجراءات القانونية بحق الاشخاص الذين يتم ضبطهم يمارسون التسول وفق الاطر القانونية المعمول بها ، سعيا للإسهام في ابعاد البعض عن اتباع سبل الرذيلة والإخلال بالتقاليد العامة للمجتمع.

ع.أ

 

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 237   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 11/10/2017 - 20:30   آخـر تحديـث 24/10/2017 - 10:44   رقم المحتـوى 4631
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014