تابعونا على :
الخميس 16/8/2018
محافظ البصرة يبحث عقد مذكرة تفاهم وتدريب عمال مع شركة ايطالية
محافظ البصرة يبحث عقد مذكرة تفاهم وتدريب عمال مع شركة ايطالية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / البصرة:-

بحث محافظ البصرة  أسعد العيداني،  مع مدير عام شركة ايني الإيطالية " لوريس تيلدي "، عددا من الملفات الاقتصادية التي تهم الجانبين وفي مقدمتها عقد مذكرة تفاهم بين الحكومة المحلية والشركة المذكورة، جاء ذلك خلال استقبال رئيس الحكومة التنفيذية للوفد الضيف في ديوان المحافظة".

وافاد بيان لديوان المحافظة تلقته "أنباء المستقبل"، ان "محافظ البصرة وفي مستهل حديثه مع الوفد الزائر، أعرب عن ثقته بعمل الشركة في العديد من المجالات، قائلا: " من أولوياتنا هو تدريب العمالة البصرية غير الماهرة لتأهيلها وزجها في عمل الشركات النفطية العاملة في المحافظة، لأنه من المعيب والغبن أن نجد الشباب البصري أسير البطالة، وفي ذات الوقت هنالك العشرات من الشركات العالمية تعمل في السوق البصري وبعمالة وافدة".

وأضاف العيداني "نسعى كذلك إلى تطوير قطاعات التربية والتعليم والصحة والماء إضافة إلى قطاع الطاقة، وهذا بحد ذاته يحتاج إلى جهود مشتركة من الجانبين".

 وختم حديثه بالقول: " من خلال اطلاعنا على عمل الشركات في البصرة وجدنا تعاونا إيجابيا من قبل شركة ايني وهذا ليس من باب المجاملة هذه هي الحقيقة، ونأمل باستمرار هذا التعاون مستقبلا".

بدوره عبر مدير عام شركة ايني " لوريس تيلدي "، عن أمله أن تسفر مذكرة التفاهم المزمع عقدها بين الجانبين على المدى القريب، عن تطوير آفاق التعاون الاقتصادي بيننا، ونحن متحمسون لهذا الأمر والعمل في البصرة، وسنضع بصمتنا من خلال المشاريع التي نقوم بتنفيذها في المستقبل القريب.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=4625
عدد المشـاهدات 105   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 11/10/2017 - 20:24   آخـر تحديـث 16/08/2018 - 03:31   رقم المحتـوى 4625
محتـويات مشـابهة
الصناعة تبحث مع شركة كندية تأهيل وتطوير الخطوط الانتاجية العراقية
محافظ البصرة يصادق على صرف رواتب المعلمين المتعاقدين والإجراء اليوميين
النفط تنفي إنهاء خدمات عمال عراقيين في البصرة
فرع معتمد جديد لخدمات شركة زين العراق في محافظة صلاح الدين
الصناعة تبحث السبل والإجراءات الكفيلة بتسريع انجاز مشروع تأهيل مصانع الحديد والصلب في البصرة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 44 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233