تابعونا على :
الثلاثاء 24/10/2017
محافظ البصرة يبحث عقد مذكرة تفاهم وتدريب عمال مع شركة ايطالية
محافظ البصرة يبحث عقد مذكرة تفاهم وتدريب عمال مع شركة ايطالية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / البصرة:-

بحث محافظ البصرة  أسعد العيداني،  مع مدير عام شركة ايني الإيطالية " لوريس تيلدي "، عددا من الملفات الاقتصادية التي تهم الجانبين وفي مقدمتها عقد مذكرة تفاهم بين الحكومة المحلية والشركة المذكورة، جاء ذلك خلال استقبال رئيس الحكومة التنفيذية للوفد الضيف في ديوان المحافظة".

وافاد بيان لديوان المحافظة تلقته "أنباء المستقبل"، ان "محافظ البصرة وفي مستهل حديثه مع الوفد الزائر، أعرب عن ثقته بعمل الشركة في العديد من المجالات، قائلا: " من أولوياتنا هو تدريب العمالة البصرية غير الماهرة لتأهيلها وزجها في عمل الشركات النفطية العاملة في المحافظة، لأنه من المعيب والغبن أن نجد الشباب البصري أسير البطالة، وفي ذات الوقت هنالك العشرات من الشركات العالمية تعمل في السوق البصري وبعمالة وافدة".

وأضاف العيداني "نسعى كذلك إلى تطوير قطاعات التربية والتعليم والصحة والماء إضافة إلى قطاع الطاقة، وهذا بحد ذاته يحتاج إلى جهود مشتركة من الجانبين".

 وختم حديثه بالقول: " من خلال اطلاعنا على عمل الشركات في البصرة وجدنا تعاونا إيجابيا من قبل شركة ايني وهذا ليس من باب المجاملة هذه هي الحقيقة، ونأمل باستمرار هذا التعاون مستقبلا".

بدوره عبر مدير عام شركة ايني " لوريس تيلدي "، عن أمله أن تسفر مذكرة التفاهم المزمع عقدها بين الجانبين على المدى القريب، عن تطوير آفاق التعاون الاقتصادي بيننا، ونحن متحمسون لهذا الأمر والعمل في البصرة، وسنضع بصمتنا من خلال المشاريع التي نقوم بتنفيذها في المستقبل القريب.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=4625
عدد المشـاهدات 23   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 11/10/2017 - 20:24   آخـر تحديـث 21/10/2017 - 03:49   رقم المحتـوى 4625
محتـويات مشـابهة
العبادي يلتقي السيسي ويبحث معه الاوضاع الامنية والسياسية في المنطقة
الزراعة تؤكد الاستمرار بإنشاء مشاريع كبرى لإنتاج دجاج اللحم في بغداد والمحافظات
محافظ واسط يزور محافظة ايلام الايرانية لبحث اليات دخول الزائرين لأربعينية الامام الحسين (ع)
محافظ البصرة يبحث اللمسات الاخير لنصب تمثال (عين الصقر)
الرافدين يعيد افتتاح فرعين له في محافظة نينوى
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
غائم
بغداد 24 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233