تابعونا على :
الأربعاء 25/4/2018
محافظ بغداد يؤكد إيلاء "اهتمام بالغ" بتعيينات الكوادر التربوية
محافظ بغداد يؤكد إيلاء "اهتمام بالغ" بتعيينات الكوادر التربوية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / طالب ضاحي

اعلن محافظ بغداد عطوان العطواني ان المحافظة تولي اهتماما بالغا بموضوع تعيينات الكوادر التربوي، مشددا على اهمية معالجة مشكلة العوائل النازحة التي تقطن الابنية المدرسية.

وذكر مكتبه الاعلامي ان "محافظ بغداد ورئيس هيئة الرأي التربوية، عطوان العطواني، ترأس اجتماعا موسعا تضمن مناقشة اهم الحلول العاجلة لاخلاء وتهيئة الابنية المدرسية، فضلا عن التوزيع العادل للملاكات التدريسية وكذلك مناقشة ملف التعيينات".

واكد العطواني ان "الاجتماع تناول العديد من القضايا العاجلة التي تخص ملف التربية في العاصمة"، مبينا انه "تم مناقشة موضوع تسوية الملاكات لمعالجة مشكلة سد النقص الحاصل في الكوادر التدريسية خصوصا في مدارس الاطراف واهمية الاسراع وحسم هذا الملف خلال مدة اقصاها عشرة ايام".

واضاف ان "محافظة بغداد تولي اهتماما بالغا بموضوع تعيينات الكوادر التربوية من خلال اعتماد الية سيتم تطبيقها قريبا تتضمن مراعاة بعض الشرائح بالتعيينات واعطائهم الاولوية سيما خريجي وزارة التربية، فضلا عن اعطاء الاولوية لشريحة المحاضرين وذوي الشهداء واصحاب الشهادات العليا وذوي الاعاقة وابناء التربويين"، مشيرا الى "ضرورة العمل كفريق منسجم واحد مع التربية وحكومة بغداد المحلية للنهوض بالواقع التربوي في العاصمة".

وشدد العطواني على "اهمية معالجة مشكلة العوائل النازحة التي تقطن الابنية المدرسية وضرورة ايجاد حلول سريعة وبديلة بغية اخلائها بالتعاون مع وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=4615
عدد المشـاهدات 169   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 10/10/2017 - 20:55   آخـر تحديـث 25/04/2018 - 03:29   رقم المحتـوى 4615
محتـويات مشـابهة
التجارة : تجهيز وكلاء بغداد والمثنى بمادة الرز المستورد ضمن الحصة التموينية
امانة بغداد تعلن إزالة عشرات الدعايات الانتخابية
مفتشية الداخلية تضبط مساعد آمر سيطرة بغداد - واسط متلبساً بالرشوة
الاعمار تواصل تنفيذ اعمال تأهيل وتطوير طرق ناحية جسر ديالى جنوب بغداد
امانة مجلس الوزراء والامم المتحدة تعقدان اجتماعاً مع رؤساء حكومات المحافظات المحررة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
غائم جزئيا
بغداد 30 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233