تابعونا على :
الثلاثاء 24/10/2017
بابل تضع خطة أمنية لحماية الطالبات من التحرش
بابل تضع خطة أمنية لحماية الطالبات من التحرش
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / بغداد:-

كشفت قيادة شرطة محافظة بابل ، عن خطة أمنية خاصة لردع واعتقال المتحرشين بالطالبات في عموم المحافظة ، تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد وتطبيق الخطة الأمنية التي وضعت لحماية طلاب المدارس والجامعات .

وذكر الناطق الرسمي باسم القيادة العقيد عادل الحسيني في بيان تلقته "أنباء المستقبل"، ان " الخطة الأمنية التي وضعت لحماية طلاب المدارس والجامعات بتوجيه قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي مهدي كوة الزغيبي ، وتتضمن تكثيف دوريات ومفارز الشرطة لتأمين الحماية اللّازمة للطلبة في المحافظة" .

وفيما أكد الحسيني على "تواجد القوات الأمنية قبل وصول الطلبة واستلام المدرسة من الحارس الليلي وإجراء المسح الميداني حتى دخول الطلبة بسلام لتفويت الفرصة على العناصر الاجرامية", نوّه الى ان القيادة وجهت "إبعاد الشباب الطائش من أمام مدارس البنات واعتقال اي شخص يقوم بظاهرة او حالة للتحرش وإحالته فوراً الى الجهات المختصة لأتخاذ الإجراءات القانونية بحقه ، وكذلك إبعاد كافة العجلات الغير معرّفة والتحقق فوراً من أوراقها الثبوتية ومحل اقامة صاحبها الشرعي".

وأشار الحسيني الى " ضرورة تسجيل ارقام السيارات الخاصة بنقل الطلاب واخذ تعهد خطي من سائقيها وارقام هواتفهم المحمولة بالإضافة إلى مستمسكاتهم والتعرف على محل سكناهم من قبل إدارة المدرسة من اجل ديمومة الحفاظ على ارواح الطلبة.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=4608
عدد المشـاهدات 30   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 10/10/2017 - 18:42   آخـر تحديـث 22/10/2017 - 15:02   رقم المحتـوى 4608
محتـويات مشـابهة
صحة كربلاء تعُد خطة طوارئ لزيارة الأربعين
"أنباء المستقبل" تروي بالتفاصيل عملية "التون كبري" ومن استخدم "الأسلحة الألمانية" ضد القوات الأمنية
القوات الأمنية تعلن اكتمال مهامها في كركوك.. ورئيس الوزراء يأمر بملاحقة مروجي "الكراهية والعنصرية"
وزير الداخلية في بريطانيا لإجراء مباحثات أمنية
شرطة بابل تعلن العثور على مخبأ للأعتدة والمواد المتفجرة في عملية أمنية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
غائم
بغداد 24 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233