تابعونا على :
الثلاثاء 24/10/2017
الكهرباء تستنكر الاعتداء على مقر مديرية توزيع الطاقة بالناصرية وتطالب بتشديد الإجراءات
الكهرباء تستنكر الاعتداء على مقر مديرية توزيع الطاقة بالناصرية وتطالب بتشديد الإجراءات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / بغداد:-

استنكرت وزارة الكهرباء، اليوم الأربعاء، الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له مقر مديرية توزيع كهرباء شمال الناصرية من قبل مسلحين مجهولين، مطالبة الأجهزة الأمنية والقضائية في المحافظة بحماية دوائرها الخدمية.

وذكر بيان للوزارة تلقت "أنباء المستقبل" نسخة منه، إن "الوزارة تستنكر الاعتداء الإرهابي الجبان الذي تعرض له مقر مديرية توزيع كهرباء شمال الناصرية التابعة الى المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، صباح يوم امس الثلاثاء، من قبل مسلحين مجهولين يرتدون الزي العسكري".

وأضاف البيان، أن "المسلحين قاموا بإقتحام بناية المديرية واحتجاز عدد من العاملين واطلقوا النار على الكرفانات الموجودة في داخل ساحة المديرية، والتابعة الى شركة هملايا الاستثمارية المنفذة لمشروع الخدمة والجباية، وسرقة عدد من اجهزة الحاسوب المتضمنة معلومات عن المشتركين، قبل ان يلوذوا بالفرار الى جهة مجهولة مما ادى الى حدوث اضرار مادية بالممتلكات العامة، فضلا عن تعريض حياة العاملين في مقر المديرية الى الخطر".

ودعت الوزارة، بحسب البيان، الأجهزة الأمنية والقضائية في المحافظة الى "اتخاذ الاجراءات المناسبة لحماية دوائرها الخدمية في ذي قار والكشف عن هؤلاء المجرمين وتقديمهم للقضاء كي ينالوا جزائهم العادل ويكونوا عبرة لغيرهم من العابثين والمجرمين، كونهم يسعون الى ايذاء المواطنين وافشال المشروع الذي يخدم المواطنين ويسهم في حل أزمة الطاقة الكهربائية في البلاد.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=4094
عدد المشـاهدات 607   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/08/2017 - 21:55   آخـر تحديـث 17/10/2017 - 21:17   رقم المحتـوى 4094
محتـويات مشـابهة
إجرام بغداد تلقي القبض على (28) متهماً ومطلوباً للقضاء
القبض على شبكة تتاجر بمادة الكريستال المخدرة في ذي قار
البرلمان يرفع الحصانة عن (12) نائباً بسبب "الاستفتاء".. ويصوت على سنة "عدم رسوب".. ويعد جلولاء منكوبة
النفط: قد نعرض على توتال وشيفرون شروطا مختلفة عن شل لتطوير حقل مجنون
أمانة مجلس الوزراء تؤكد على مراقبة معدلات النمو السكاني
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
غائم
بغداد 24 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233